Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
اذا نسيتو بذكركم 🚬🚨
35,182 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 9

عواكم طرب بتعليقات يا عرصات بني خرا

انا درزي من السويداء🇸🇨. شكلك نسيت تركع وتبوس رجلنا اليوم مشان نرضى عنك؟ ماشفتك حكيت وحييت بني معروف اليوم؟ قلت بطمن عليك اذا انت بخير 🤣. رح بشرك صار اتفاق مع بني امية. جهزو حالكم يا شبيحة قسد

بدون يراميل وصورايخ أرض ارض وبدون حملة روسية إيرانية وعشرات الميليشيات جلبتم التحالف بكل دوله لقتال الدواعش وقدمت النفط والقمح والطاعة وحتى أعراضكم لهم فلا تجلس تقارن نفسك بأسيادك العرب ياتافه

صاير معهم مرض زهايمر

مو مشكله بذكرهم 🌹

عم تتذاكوا وجايبين شي جديد يعني فرق بين المظاهرات السلمية بدون سلاح ايام الثورة وبين هلأ الكديش حامل سلاح ٥ شهور ومتنح ورافض دخول الامن ومعروف شو خلفياتهم كلهن شبيحة وخايفين ع نفسهم تاني شي الدولة عرفت الهجري براسه موال ومدعوم من دولة صهيونية معادية هي خيانة عظمة ضد الهجري✍🏻

انت جحش من وقت نزلت من كس امك ولا جحشت من لما صرنا نركب عليك تطلب حماية دولية بعد القصف بالطيران والكيماوي والنابالم لما تشوف الجثث بالارض والامن يدعوس عليها متل بانياس لما يصير القتل ممنهج مو حالات فردية😉 ممنهج متل خفرة التضامن وصيدنايا تحمدو الله يا اقليات ع نعمة احمد الشرع

طيب خلي تطلع مظاهرات و تطلب بحماية دولية مو يطلع رئيس عصابة يطلب بحماية دولية مقارنة فاشلة

وقتها كانو يقصفونا يا معرص اما حاليا نحن ايمت قتلنا درزي واحد لحتى يطالبو بحماية دولية ؟
Похожие видео
Sensitive content
للتنبية🚨🚨🚨 اذا كنت جنوبي نصيحة لا تشوف المقطع ✋🏻
نرنر
58,973 просмотров • 8 месяцев назад
