Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
إذن ما الحل ..!؟ رأيكم يا كرام ..!!!
32,728 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

الحمدلله انا قطعت شوط كبير مع أولادي بإقناعهم أن محتوى وسائل التواصل مُنظّم وليس عشوائي ويستهدف اضعافنا وتدميرنا.. واستشهدنا بكثير من الترندات والمقاطع.. يجب استحضار سوء الظن عند التعامل مع هذه الوسائل،لان هذا المحتوى ليس صديقنا بل خصمنا.. ضع درعا على قلبك او لاتدخل ساحة المعركة

الابتعاد عنه بقدر الامكان، والاستخدام حسب الحاجة ، يعني التوازن بين هنا وهناك

زيادة الوعي الفكري من مخاطر استخدام الاجهزة و محاولة التخفيف من استخدامها على قدر الحاجة

اختيار بديل على ارض الواقع يقوم مقام الهاتف الخلوي مثل دخول نادي زيارات اهل مشي كل يوم تعديل نظام النوم البعد عنه وتركة كم ساعة مع صعوبة هالشي الفراغ هو من جعلة يقتل كل شي ..

نبدأ بأنفسنا أولا و بي من حولنا بتدريج نفكّ التعلق أو ادمان الهاتف

الحل نرد على النوكيا 😂 #دعابة

صج با بارك الله بالبرامج المفروض بس الو و مع السلامه ونشيل كل البرامج

دكتور ابراهيم في وجهة نظري المتواضعة ان الاجهزة احتياج في هذا الزمن والاثر السلبي العميق لايدركه الانسان الا بعد حين من الزمن فان كان الوالدين على المقام الاول هم من يتاثرون بعمق وتختلف اولوياتهم من ناحية انشاء جيل مصلح فلا اظن ان يكون بالامكان ان ينشا جيل مسؤول الا بصلاح والدين!

تدريجيا تركه بالساعات وبعدها باليوم كامل مثل الجمعة او السبت وتكرار ذالك



