Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

إذن ما الحل ..!؟ رأيكم يا كرام ..!!!

32,728 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

9 Yorum

رمادي profil fotoğrafı
رمادي2 yıl önce

الحمدلله انا قطعت شوط كبير مع أولادي بإقناعهم أن محتوى وسائل التواصل مُنظّم وليس عشوائي ويستهدف اضعافنا وتدميرنا.. واستشهدنا بكثير من الترندات والمقاطع.. يجب استحضار سوء الظن عند التعامل مع هذه الوسائل،لان هذا المحتوى ليس صديقنا بل خصمنا.. ضع درعا على قلبك او لاتدخل ساحة المعركة

حسين عنان profil fotoğrafı
حسين عنان2 yıl önce

الابتعاد عنه بقدر الامكان، والاستخدام حسب الحاجة ، يعني التوازن بين هنا وهناك

كلمات تربوية profil fotoğrafı
كلمات تربوية2 yıl önce

زيادة الوعي الفكري من مخاطر استخدام الاجهزة و محاولة التخفيف من استخدامها على قدر الحاجة

ا̍مۘــڸ..الضَّيغميه . ♓︎🇸🇦 profil fotoğrafı
ا̍مۘــڸ..الضَّيغميه . ♓︎🇸🇦2 yıl önce

اختيار بديل على ارض الواقع يقوم مقام الهاتف الخلوي مثل دخول نادي زيارات اهل مشي كل يوم تعديل نظام النوم البعد عنه وتركة كم ساعة مع صعوبة هالشي الفراغ هو من جعلة يقتل كل شي ..

jwry alsaadi profil fotoğrafı
jwry alsaadi2 yıl önce

نبدأ بأنفسنا أولا و بي من حولنا بتدريج نفكّ التعلق أو ادمان الهاتف

Adel Alshallal 🇰🇼 profil fotoğrafı
Adel Alshallal 🇰🇼2 yıl önce

الحل نرد على النوكيا 😂 #دعابة

Fatma AL-maniee profil fotoğrafı
Fatma AL-maniee1 yıl önce

صج با بارك الله بالبرامج المفروض بس الو و مع السلامه ونشيل كل البرامج

Mohammed Alhamdan profil fotoğrafı
Mohammed Alhamdan2 yıl önce

دكتور ابراهيم في وجهة نظري المتواضعة ان الاجهزة احتياج في هذا الزمن والاثر السلبي العميق لايدركه الانسان الا بعد حين من الزمن فان كان الوالدين على المقام الاول هم من يتاثرون بعمق وتختلف اولوياتهم من ناحية انشاء جيل مصلح فلا اظن ان يكون بالامكان ان ينشا جيل مسؤول الا بصلاح والدين!

. علي الزعبي 🇰🇼 profil fotoğrafı
. علي الزعبي 🇰🇼2 yıl önce

تدريجيا تركه بالساعات وبعدها باليوم كامل مثل الجمعة او السبت وتكرار ذالك

Benzer Videolar