Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

ازدواجية نستلة

85,390 views • 2 years ago •via X (Twitter)

10 Comments

Rami Emad (@astroramiemad.bsky.social)'s profile picture
Rami Emad (@astroramiemad.bsky.social)2 years ago

على سيرة ازدواجية المعايير والنفاق الأخلاقي! إنتي بتنشري وبتحرضي متابعينك على متابعة حسابات لأحقر الشبيحة الداعمين لنظام الأسد والمبررين بل المحرضين على جرائم الإبادة الجماعية التي ارتكبها في سوريا ضد السوريين (والفلسطينيين في مخيم اليرموك!). أنا ابن سوريا واليرموك، أعلن مقاطعتك!

dali's profile picture
dali2 years ago

in 1970, Nestle got third world mothers hooked on formula, which is less healthy and more expensive than breast milk, it caused about 212k infant deaths per year among mothers without clean water I've been boycotting this company for as long as I remember

Majed's profile picture
Majed2 years ago

ينظرون للدول هذي انهم حيوانات وحقل تجارب برافو عليك سلام افضحيهم ووعي الأمهات 👏🏼👏🏼

Wahbi 🇵🇸🇵🇸 🇾🇪🇱🇧🇮🇶's profile picture
Wahbi 🇵🇸🇵🇸 🇾🇪🇱🇧🇮🇶2 years ago

شكرا للسوشل ميديا التي اضائت لنا هذا العالم و عرفنا مدى توحش ولا انسانية من يدعي الحضارة .

𓂆 𝕊ℍ𝕆𝔸𝔸's profile picture
𓂆 𝕊ℍ𝕆𝔸𝔸2 years ago

اهلين سلام، ممكن تحطي هون رابط تقرير منظمة الصحة العالمية

The Game changer 's profile picture
The Game changer 2 years ago

It’s Conspiracy theory

Faty🔻's profile picture
Faty🔻2 years ago

قذرين

ملح السنين's profile picture
ملح السنين2 years ago

في حالة انهم يستبدلون اي مادة مكلفة بمكعبات السكر الرخيصة تقلل من تكلفة المنتج هذا تفسير ممكن اما انهم يضيفون سكر وتكلفة اعلى عشان يستهدفون اطفال العالم الثالث غير معقول .

Me Vs Reality🇵🇸's profile picture
Me Vs Reality🇵🇸2 years ago

هي مش مقاطعة بردو ولا ايه

Autophagosome's profile picture
Autophagosome2 years ago

نستله من اقذر الشركات في العالم. السكر بيعمل ادمان مثله مثل الهيروين تماما. وعقول الصغار لا تتوقف عن النمو بقوه لعمر الاربع سنين تقريبا، فهم فعليا يبرمجون عقول الاطفال على ادمان السكر الابيض المكرر طوال عمرهم وهو متواجد بكثره في كللللل منتجات نستله الاخرى. لا ضمير ولا انسانيه

Related Videos