Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
اسمع اسمع واستمتع
1,687,422 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

هذا الكلام عام 2013 وقال بعد سنة سيتم ضرب ايران تحليل فاشل انا اقدر الان اقلك سيموت رئيس عربي واذا مات بعد سبع سنوات اقول انا قايل بيموت رئيس عربي 😂😂

كل اللي قاله صح ماعدا حوار روسيا والصين ..هما مع إيران مش ضدها

ضدها الان

Track your days spent abroad and at home

هذا الكلام توقعته جدتي ... إسرائيل لا تحتمل وجود دولة نووية في الشرق الأوسط حتى لو كانت صديقة لها ... إسرائيل تُريد أصدقاء مجردين من أي سلاح يُشكّل خطراً عليها ، منذّ سنوات وهي تُحرض الغرب على إيران ، وسيكون الهدف المقبل باكستان لأنها دولة مسلمة .... وقد قاََلها ...

هو بيتكلم عن مخطط تأخر تنفيذه لكن السيناريو حدث كما خططوا بعد الاطاحة ببشار ضربوا ايران

التحليل عند هذا وبس

كنت فكراه مجنون طلعنا احنا المجانين

تلاطعشر تلاطعشر الفين وتلاطعشر ١٣ - ١٣- ٢٠١٣ مش حنسهاله أبدا 😂😂😂

الكلام دة توفيق عكاشة ماقالهوش من دماغة دى نتيجة استخبارات و معلومات لصقور مجهولة
Похожие видео
Sensitive content
اسمع اسمع واستمتع
mimory44
49,317 просмотров • 1 год назад
