正在加载视频...
视频加载失败
اسمعوا و عُوا عِبادَ الله!
157,471 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
10 条评论

صدق الله العظيم عندما قال عن فرعون (فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قوما فاسقين) المشكلة في الاتباع الأوباش

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه

﴿ وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ ۖ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّهِ ۗ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ﴾

هل تنكحون عباد الله في شقة العبور شيخنا الجليل؟ الرجاء التوضيح

نرجوا الاستنكار، لأن البعض لا يفهم الهدف من الفيديو

كل هذا ما أقنعك يبن رشدي أن الخلاص في سنة الله ونبيه التي نحن عليها؟

وين هدول في أي مناطق شيخ عبدالله ولماذا من أيام فقط وعلى فجأة كثُر الحديث عن هذه الفرق ما الذي يحصُل ؟؟؟

من دخل في عقلك ولعب في اعدادته ايها المسخ اي طريق واي شيخ ماعاد نحتاج لا دجال ولا مسيح

اللهم ارنا الحق حقاً و ارزقنا أتباعه و أرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه

"وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ" 2-2
