Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

أصحاب الأرض لن يكونوا أذلاء لأمريكا!

27,756 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля طه النوعه
طه النوعه1 год назад

الااصحاب القلوب العينه انضروالامن هم اهلن للوطنيه ومنهم جدن لحمل علم الوطن

Фото профиля AbedElRahman 🇵🇸
AbedElRahman 🇵🇸1 год назад

شو بيصير ف لبنان؟ كانو في فتنة رح تشعل؟

Фото профиля Leyla
Leyla1 год назад

دولة مفكرة اننا ممكن نصير اذلاء لامريكا لكن هيهات!

Фото профиля Maher Alasfar
Maher Alasfar1 год назад

✊💛🇱🇧✌️

Фото профиля Leyla
Leyla1 год назад

✊✊✊

Фото профиля zainab
zainab1 год назад

ما رح يتعلمو ، لا الاميركان و لا كلابن اللي بالبلد. بعد كل حرب بجربو يركعونا بس فشرو، نحنا امة كل شي مستعدة تخسرو الا كرامتها

Фото профиля Leyla
Leyla1 год назад

اللي بلا كرامة من اساسه ما بيفهم شو مستعد تعمل لتحافظ على كرامتك. وهول عبيد بلا شرف!

Фото профиля Sam Jundi حسام جندي
Sam Jundi حسام جندي1 год назад

أُولَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلاَ إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ

Фото профиля الحاج ابو حسن
الحاج ابو حسن1 год назад

سيكتب التاريخ مواقف المتخاذلين والساكتين والمثبطين باعتبارهم شركاء في العدوان و على أبناء جِلدتكم أسود وامام العدو ……..؟؟؟ وهذا الجيش ليس جيش الشعب، حيث يستهدفون أمن واستقرار البلد وينفذون أوامر أسيادهم الذين شكلوا هذه الحكومة بأجندات خارجية ؟؟

Фото профиля Leyla
Leyla1 год назад

عايشين مع اذلاء!

Похожие видео