正在加载视频...
视频加载失败
#إعتذار 👇عن المقطع الأول !!!!
10 条评论

قمة الخلق الرفيع و الذوق من هذا المحترم من أصدقائي الذين افتخر بهم الدكتورين أسامة و يوسف أبناء الدكتور المعروف توفيق خوجة و يشهد الله انهم من خيرة من عرفت خلقًا و أدباً و دينا و هم على درجة عالية من العلم و التمكن في مجال الطب ماشاءالله تبارك الرحمن

والله الرجل اخلاق ودعى للي اساء له يا جماعه نظفوا قلوبكم تكفون والرجال يمزح وكلامه جدا طيب والله يزيدك من خيره ويبارك لك في حلالك واولادك وصحتك على هذه السريره الطيبه .

شاشات الجوال لاتمزح امامها حتى لا تجد نفسك في بحر من الامواج التي لاترحم

ونعم فيك وفي اسرتك الكريمه وانا اصلا عارف انك تمزح من قلت انك تفرشون له من ايطاليا 🤣

عادي ياعم خوجه تتبنوني واصير ولدكم لو بس لمدة سنهر

اجل بقدح فيك من الان عشان تشملني دعوتك☺️

اصيل وتربيته عاليه وخلقه حسن واثره على ذريته بإذن الله طيب. ياخي شعورك بصدق الشخص وعدم التصنع يدخله قلبك. ارفع له العقال احتراماً وتقديراً الله يوفقه.

قسم بالله تعرف المحترم وطيب الأصل من كلامه ونعم التربيه

جزاه الله خير والله يزيدهم من فضله مادام هذا منطوقه و هذي أخلاقه ، و كلٍ يمد لحافه علد فراشه

و ليش تعتذر اصلا انت ماغلطت على أحد ،. و بعدين حتى لو كان هالامر صدق وش فيها و اما بنعمة ربك فحدث . المرضى من الناس اللي تغار و تحسد و تتحسس من حال غيرها تروح تتعالج وهي المفروض اللي تعتذر على خبث نفسها . و الله انا وحده لما شفته فرحت لكم . و الحين اقول بعد الله يكثر من امثالكم و اخلاقكم . و ياخذ المرضى الحسودين .. يلومونا باخلاق اهل جده 🌷

