Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
أعتقد سعره مناسب ⁉️
1,722,243 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
8 Kommentare

تذكرت القصبي يومه داشر وربي اللحيه وصار يبيع دهن عود وهو نصاب 🤣🔥

عندي سؤال دائمًا على بالي: نتفق أن العسل والعود مجال خصب للنصب والغش. ليه جل إن لم يكن كل اللي يشتغلون فيها ما أقول مطاوعه لكن ملتحين حتى العماله غالباً ملتحين؟ أتمنى إجابه مقنعه بدون اي غلط على أحد أو الاستهزاء باللحى وبحظر من يغلط.

لا نزكي الرجل على الله لكن عندنا بالسوق فيه مشكلة ليس بالعود فقط ولكن في جميع الأشياء التي تباع بأسعار باهظة. على سبيل المثال الألماس تحصل المستعمل بنصف سعر الجديد و المفروض إن الألماس سعرة مايتغير سواء أستخدم أو لم يستخدم لأنه لا يتأثر بالإستخدام. كذلك العود يجي ويقول لك عمره تسعين سنة و مافيه أي توثيق مخبري على عمر المنتج و مكوناته. الي أبغى أصله أنه مافيه جهة تقدر توثق جودة نوعية المنتج و تقدر سعره. كله مبنى على مدى ثقة المستهلك بالتاجر و كلاً يحط السعر الي يعجبه.

مناسب للشيوخ واصحاب المال عنده عود طبيعي اسعاره عاديه وعنده نوادر وكلن وقدرته هذا الرجل ثقه

ما لها علاقه بسعر مناسب او لا هذا حسب اقتدارك المادي الله عز وجل رزق ناس الثلاثه مليون عنده كانها 30 ريال عندك وهذا فضل الله يؤتيه من يشاء ونسال الله من خزائنه التي لا تنفذ

البيت: والتِّبرُ كالتُّربِ ملقى في أماكنه والعود في أرضه نوع من الحطب

هههههههههه كل من هب ودب قال نوادر ولا حط بالسالفه امير ولا ملك عشان يقولون اوه يبيع لهم اجل تمام سواليف وربي العود معاد هو موجود خذوها ولا خلوها كلها صناعي ولا ملفق

هو ليه يمسكها ثم يرميها كذا مع ان الحجم هذا غير منقح كلها خشب الشجرة وبعدين من اللي يستاهل تبخره بهذا المبلغ تحرق ثلاث مليون او الف ريال على شأن من من الناس!
Ähnliche Videos
Sensitive content
جاكيت سعره 470 الف ريال ليش كذا سعره!☠️معقوله
محمد
16,091 Aufrufe • vor 11 Monaten
