Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

أعتقد سعره مناسب ⁉️

1,722,243 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

8 Kommentare

Profilbild von sunset.2121
sunset.2121vor 1 Jahr

تذكرت القصبي يومه داشر وربي اللحيه وصار يبيع دهن عود وهو نصاب 🤣🔥

Profilbild von مناحي
مناحيvor 1 Jahr

عندي سؤال دائمًا على بالي: نتفق أن العسل والعود مجال خصب للنصب والغش. ليه جل إن لم يكن كل اللي يشتغلون فيها ما أقول مطاوعه لكن ملتحين حتى العماله غالباً ملتحين؟ أتمنى إجابه مقنعه بدون اي غلط على أحد أو الاستهزاء باللحى وبحظر من يغلط.

Profilbild von Mohammed Albosaily
Mohammed Albosailyvor 1 Jahr

لا نزكي الرجل على الله لكن عندنا بالسوق فيه مشكلة ليس بالعود فقط ولكن في جميع الأشياء التي تباع بأسعار باهظة. على سبيل المثال الألماس تحصل المستعمل بنصف سعر الجديد و المفروض إن الألماس سعرة مايتغير سواء أستخدم أو لم يستخدم لأنه لا يتأثر بالإستخدام. كذلك العود يجي ويقول لك عمره تسعين سنة و مافيه أي توثيق مخبري على عمر المنتج و مكوناته. الي أبغى أصله أنه مافيه جهة تقدر توثق جودة نوعية المنتج و تقدر سعره. كله مبنى على مدى ثقة المستهلك بالتاجر و كلاً يحط السعر الي يعجبه.

Profilbild von خالد الغامدي 🎮
خالد الغامدي 🎮vor 1 Jahr

مناسب للشيوخ واصحاب المال عنده عود طبيعي اسعاره عاديه وعنده نوادر وكلن وقدرته هذا الرجل ثقه

Profilbild von كفعولي
كفعوليvor 1 Jahr

ما لها علاقه بسعر مناسب او لا هذا حسب اقتدارك المادي الله عز وجل رزق ناس الثلاثه مليون عنده كانها 30 ريال عندك وهذا فضل الله يؤتيه من يشاء ونسال الله من خزائنه التي لا تنفذ

Profilbild von عمرو منكابو
عمرو منكابوvor 1 Jahr

البيت: والتِّبرُ كالتُّربِ ملقى في أماكنه والعود في أرضه نوع من الحطب

Profilbild von محمد بن سعود
محمد بن سعودvor 1 Jahr

هههههههههه كل من هب ودب قال نوادر ولا حط بالسالفه امير ولا ملك عشان يقولون اوه يبيع لهم اجل تمام سواليف وربي العود معاد هو موجود خذوها ولا خلوها كلها صناعي ولا ملفق

Profilbild von ‏ۛ ּ⬛️؏ــٱبــڕ  ‏ⓘ
‏ۛ ּ⬛️؏ــٱبــڕ  ‏ⓘvor 1 Jahr

هو ليه يمسكها ثم يرميها كذا مع ان الحجم هذا غير منقح كلها خشب الشجرة وبعدين من اللي يستاهل تبخره بهذا المبلغ تحرق ثلاث مليون او الف ريال على شأن من من الناس!

Ähnliche Videos