Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
أفهم هذا الشعور ..
362,073 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

حيث يمكنني الإعجاب بشي ما💔 من زمان ما عشت شعور الإعجاب و لا رغبه و لا طموح

this one is truly a vibe

الفيلم رجعت شفته وانا في قمة العزلة والاكتئاب وجلست اصيح الين نمت ابغى اسوي نفس رحلتها يوماً ما

زمان يوم شفت الفيلم كان معها ايطالي قال مثل باللغة الإيطالية قالت ترجمه لي طلع يقول "حلاوة الا نفعل شيء" بمعنى بس اثبت مكانك وارتاح شوي ماراح يصير شيء بالعكس بتحس بحلاوة .. من وقتها حطيته عنوان لحياتي.

بعيداً عن الذنوب الجاريه لكن لما يوصل الشخص للمرحله هذي لايعني ان الخلل في محيطه الخلل يصير من عنده هو سوا إكتئاب او السلبيه او تعرض للصدمه

ذا الفلم نصحني فيه شات جيبي تي ليكون انتي كمان

هو من زمان شايفته بس ايه هو بعد عطاني اياه يقول يشبهك وتذكرته

ما ادري اذا هي نفس الحاله بس بكل شهر لازم انهار وابي اغير حياتي نظام اكلي نومي تماريني ابي افتح مشروع ابي اطلع ابي اقص شعري ابي اسوي اي شي جديد الروتين متعب

شعور ان الحياه حولك ابيض واسود شعور صعب 😞

المشهد حرك شي فيني،هذي مشاعري كل يوم ساده او بالاصح يغلب عليها الضيقه طول الوقت افكر معقول هذا مشاعر الانسان الطبيعي ولا بس انا عايشه بهالدوامة

ايش اسم الفلم؟
