Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
الاخوة المواطنون ٰ عظم الله اجركم في ……. النواب 🤦🏻♂️
307,808 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

🤦🏻♂️

صمتهم يهدف إلى ضمان بقائهم في الساحة السياسية مستقبلاً، تحسبًا لعودة البرلمان. لاحقًا، سيبررون هذا الصمت بصيغ تُظهر حرصهم على المصلحة العامة أو تجنب التصعيد، لكن الشعب لن ينسى أن المواقف تُقاس في لحظات الأزمات، لا في صياغة الأعذار.

يبه معروفه السالفه مسوي مصيبه في العهد السابق وخايف يتكلم وينفتح ملفه وبعدين راح ينتل وينطق على راسه ..!!

شعيب المويزري كان ولازال من اكثر المدافعين عن حقوق ومكتسبات الشعب الكويتي بوثامر نفسه بمجلس وبدون مجلس ✔️✔️

يارجل وزير الداخلية قال عنهم زباله ماحد رد عليه تبيهم يتحجون عن الجنسية .

حقيقة الحمد لله الذي جعل السياسة جزء من الدين وليس الدين من السياسة وهذه حكمة الله لأنه سبحانه يعلم حقيقة سياسة البشر مبنية على التخلي عن المباديء وتجمع المصالح وليس فيها عدو دائم ولا صديق دائم وهذه ميزة حفظ الله لدين الإسلام والله يعلم وأنتم لا تعلمون إنها حقائق أزلية

الاخ العزيز "المحامي" صلاح العلاج انت شخصيًا حر كونك مواطن تنتقد او تبين او تبدي راي بكل حرية مالم يخالف القانون وهذا ابسط حقوقك، وكذلك كفل لي هذا العالم الافتراضي الجميل ان اقول رائي في رأيك. طويل العمر هذي ثاني مره تنتقد النواب بنفس الخطاب ونفس التساؤلات. المره الاولى اتفق ممكن كان الموضوع فعلًا جديد وغريب بس اعادة نفس السؤال ونفس الموضوع بات امر محير خصوصًا حسب ما قلت ان محد رد. انا بالنسبه لي فهمتها من شغلتين ويمكن يكون عندي قصور بالفهم هذا النوع من الخطاب اما لتحريض النواب السابقين .. او التحريض عليهم وهالشيين خطرين وانا ابرئ فيك ان شاء الله من هالفعل لكن اي متلقي ممكن يشوفها جذي وبالنهاية النائب يمثل الامة في قبه عبدالله السالم .. خارج القبه وبدون مجلس هو مواطن حاله حالك لذلك لا تطلب منه اكثر مما تطلب لنفسك.

سألت صديق كويتي قبل سنة إذا السلطة قمعت الشعب وصادرت المجلس شو بتعملون ، قال هذا مستحيل يصير في الكويت الشعب الكويتي غير.

على الأقـل خل يمثلون نفس قبل

والله الي يتكلم فيهم خبل 🙈 الربع ماعندهم لحيه مسرحه
Ähnliche Videos
Sensitive content
عظم الله اجركم ..
محمد أحمد العامري
17,211 Aufrufe • vor 7 Monaten
