Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

الاخوة المواطنون ٰ عظم الله اجركم في ……. النواب 🤦🏻‍♂️

307,808 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von المحامي صلاح العلاج
المحامي صلاح العلاجvor 1 Jahr

🤦🏻‍♂️

Profilbild von DR.ℕ𝕆ℝ𝔸ℍ 𝔽𝔸ℍ𝔸𝔻
DR.ℕ𝕆ℝ𝔸ℍ 𝔽𝔸ℍ𝔸𝔻vor 1 Jahr

صمتهم يهدف إلى ضمان بقائهم في الساحة السياسية مستقبلاً، تحسبًا لعودة البرلمان. لاحقًا، سيبررون هذا الصمت بصيغ تُظهر حرصهم على المصلحة العامة أو تجنب التصعيد، لكن الشعب لن ينسى أن المواقف تُقاس في لحظات الأزمات، لا في صياغة الأعذار.

Profilbild von محمد العربيد
محمد العربيدvor 1 Jahr

يبه معروفه السالفه مسوي مصيبه في العهد السابق وخايف يتكلم وينفتح ملفه وبعدين راح ينتل وينطق على راسه ..!!

Profilbild von Dr . ALYA Alfalah⚖️
Dr . ALYA Alfalah⚖️vor 1 Jahr

شعيب المويزري كان ولازال من اكثر المدافعين عن حقوق ومكتسبات الشعب الكويتي بوثامر نفسه بمجلس وبدون مجلس ✔️✔️

Profilbild von د.فايز مانع العازمي
د.فايز مانع العازميvor 1 Jahr

يارجل وزير الداخلية قال عنهم زباله ماحد رد عليه تبيهم يتحجون عن الجنسية .

Profilbild von قلم ملاك
قلم ملاكvor 1 Jahr

حقيقة الحمد لله الذي جعل السياسة جزء من الدين وليس الدين من السياسة وهذه حكمة الله لأنه سبحانه يعلم حقيقة سياسة البشر مبنية على التخلي عن المباديء وتجمع المصالح وليس فيها عدو دائم ولا صديق دائم وهذه ميزة حفظ الله لدين الإسلام والله يعلم وأنتم لا تعلمون إنها حقائق أزلية

Profilbild von ‏Abdullatif
‏Abdullatifvor 1 Jahr

الاخ العزيز "المحامي" صلاح العلاج انت شخصيًا حر كونك مواطن تنتقد او تبين او تبدي راي بكل حرية مالم يخالف القانون وهذا ابسط حقوقك، وكذلك كفل لي هذا العالم الافتراضي الجميل ان اقول رائي في رأيك. طويل العمر هذي ثاني مره تنتقد النواب بنفس الخطاب ونفس التساؤلات. المره الاولى اتفق ممكن كان الموضوع فعلًا جديد وغريب بس اعادة نفس السؤال ونفس الموضوع بات امر محير خصوصًا حسب ما قلت ان محد رد. انا بالنسبه لي فهمتها من شغلتين ويمكن يكون عندي قصور بالفهم هذا النوع من الخطاب اما لتحريض النواب السابقين .. او التحريض عليهم وهالشيين خطرين وانا ابرئ فيك ان شاء الله من هالفعل لكن اي متلقي ممكن يشوفها جذي وبالنهاية النائب يمثل الامة في قبه عبدالله السالم .. خارج القبه وبدون مجلس هو مواطن حاله حالك لذلك لا تطلب منه اكثر مما تطلب لنفسك.

Profilbild von حمد الشامسي
حمد الشامسيvor 1 Jahr

سألت صديق كويتي قبل سنة إذا السلطة قمعت الشعب وصادرت المجلس شو بتعملون ، قال هذا مستحيل يصير في الكويت الشعب الكويتي غير.

Profilbild von الــهــــٰـامــه. .♡
الــهــــٰـامــه. .♡vor 1 Jahr

على الأقـل خل يمثلون نفس قبل

Profilbild von منيف سعد الشمري ابوسعد
منيف سعد الشمري ابوسعدvor 1 Jahr

والله الي يتكلم فيهم خبل 🙈 الربع ماعندهم لحيه مسرحه

Ähnliche Videos

عظم الله اجركم ..
5:29

Sensitive content

عظم الله اجركم ..

محمد أحمد العامري

17,211 Aufrufe • vor 7 Monaten