Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

الأردن العظيم ، عفيه يا باشا ❤️

12,343 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

11 Kommentare

Profilbild von مـجد الشوبَكي🇯🇴
مـجد الشوبَكي🇯🇴vor 1 Jahr

جيشنا لما مات عالحد من تجار المخدرات كانو نايمين ؟ ياكلاب والي استشهدو لما قتلوهم اصحاب الخلايا الارهابية راشد الزيود استشهد يدافع عن اطفالك وبناتك والحويطات ومعاذ الكساسبة وابراهيم البشابشة كلهم استشهدو وفدو ارواحهم لتراب هذا الوطن والي مش عاجبيته البلد ينصرف مع مية قلعة

Profilbild von ريفيّــة🇯🇴
ريفيّــة🇯🇴vor 1 Jahr

جعلهم بنومة بلا قومة.. بيوم مافيه ضو قمر #عاش_الأردن

Profilbild von Rock Paper Sizzle
Rock Paper Sizzlevor 1 Jahr

🇺🇸 One Nation, under Trump, Stronger THAN EVER. Are you Trump Tough? 💪Tough T's Here:

Profilbild von MMM
MMMvor 1 Jahr

بالضبط بالضبط. ولذلك انهالت علينا هجمة إلكترونية عند عملية الإنزال ، لان ما فعله جلالة الملك ما حد عمله، شيءٍ عظيم جدا يفوق التعبير وهو يقود عملية الإنزال بنفسه. وبعدين جيشنا واحباط كل عمليات التهريب. جيشنا العظيم. ورجال الامن، وهل كنا نستطيع نمشي بالشارع باي وقت بدون ما الواحد يخاف على نفسه. جربها باي الدول الاوروبيه. يمش الواحد لحاله بالليل ، ايش بصير ؟

Profilbild von Ali MsllM
Ali MsllMvor 1 Jahr

مش هاض نفسه باع اخوه وطعن بالملك حسين والاميره هيا والامير حمزة ؟؟ #المنافق_حسين_المجالي

Profilbild von mousa
mousavor 1 Jahr

الله يحمي الأردن ورجال الامن ❤️

Profilbild von 💫هاني عجرم💫
💫هاني عجرم💫vor 1 Jahr

احلى كلام سمعته من كبارات الأردن 🇯🇴❤️❤️❤️❤️❤️❤️يسلم لسانك 🌹

Profilbild von Mem Meemo
Mem Meemovor 1 Jahr

أنا اقول لك ماذا تفعل . لا تصدر بندوره وخيار و فجل للعدو . كخطوة حسن نيه

Profilbild von moh bulint inal
moh bulint inalvor 1 Jahr

الجيش العربي المصطفوي وله من اسمه نصيب إن شاء الله

Profilbild von ﮼عُـلا،الـزيود
﮼عُـلا،الـزيودvor 1 Jahr

المـجالي 💙💙💙💙💙🫡

Profilbild von Wadoud wahdan
Wadoud wahdanvor 1 Jahr

جيوش تستعرض عبثاً لم تسمع للحرب نداء ، والله إنكم متخاذلين منافقين لكم موعد عند الله يحمي حدود رسمها من احتله ! ويترك اخوانه ينبادوا والكم عين تحكوا بس سبحان الله لكي نعرف المنافق

Ähnliche Videos