Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
الأردن العظيم ، عفيه يا باشا ❤️
12,343 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
11 Kommentare

جيشنا لما مات عالحد من تجار المخدرات كانو نايمين ؟ ياكلاب والي استشهدو لما قتلوهم اصحاب الخلايا الارهابية راشد الزيود استشهد يدافع عن اطفالك وبناتك والحويطات ومعاذ الكساسبة وابراهيم البشابشة كلهم استشهدو وفدو ارواحهم لتراب هذا الوطن والي مش عاجبيته البلد ينصرف مع مية قلعة

جعلهم بنومة بلا قومة.. بيوم مافيه ضو قمر #عاش_الأردن

🇺🇸 One Nation, under Trump, Stronger THAN EVER. Are you Trump Tough? 💪Tough T's Here:

بالضبط بالضبط. ولذلك انهالت علينا هجمة إلكترونية عند عملية الإنزال ، لان ما فعله جلالة الملك ما حد عمله، شيءٍ عظيم جدا يفوق التعبير وهو يقود عملية الإنزال بنفسه. وبعدين جيشنا واحباط كل عمليات التهريب. جيشنا العظيم. ورجال الامن، وهل كنا نستطيع نمشي بالشارع باي وقت بدون ما الواحد يخاف على نفسه. جربها باي الدول الاوروبيه. يمش الواحد لحاله بالليل ، ايش بصير ؟

مش هاض نفسه باع اخوه وطعن بالملك حسين والاميره هيا والامير حمزة ؟؟ #المنافق_حسين_المجالي

الله يحمي الأردن ورجال الامن ❤️

احلى كلام سمعته من كبارات الأردن 🇯🇴❤️❤️❤️❤️❤️❤️يسلم لسانك 🌹

أنا اقول لك ماذا تفعل . لا تصدر بندوره وخيار و فجل للعدو . كخطوة حسن نيه

الجيش العربي المصطفوي وله من اسمه نصيب إن شاء الله

المـجالي 💙💙💙💙💙🫡

جيوش تستعرض عبثاً لم تسمع للحرب نداء ، والله إنكم متخاذلين منافقين لكم موعد عند الله يحمي حدود رسمها من احتله ! ويترك اخوانه ينبادوا والكم عين تحكوا بس سبحان الله لكي نعرف المنافق
Ähnliche Videos
عفيه بحميد البطل ابن الجنوب ابن العراق مسح بيكم الگاع يا عديمي الشرف
نواار
74,749 Aufrufe • vor 1 Jahr
