正在加载视频...

视频加载失败

387,609 次观看 • 11 个月前 •via X (Twitter)

10 条评论

ســعـد آل مــريــط ،، 的头像
ســعـد آل مــريــط ،،11 个月前

كنت أُعجب بها الان مع تقدم العمر عرفت انها ما تصلح ازعاج للخلق بعضهم باحياء سكنية يصحون النايم يفجعون الصغار هداهم الله عموما هذه مخالفة وفيها حجز ويستحقونها

عـبدالله الخريف 的头像
عـبدالله الخريف11 个月前

والله انها مزعجة جدا وللأسف يمشون فيها داخل الاحياء بأوقات الفجر بوسط الاسبوع يعتقد انه الي بالبيت يقولون يا الله ياحظه وهم بالواقع يدعون عليه.. كبار سن مرضى اطفال موظفين ليلة دوامهم

محمد باحارث Mohammad Bahareth 的头像
محمد باحارث Mohammad Bahareth11 个月前

لو يعرفوا قد ايش الناس تدعي عليهم و تكرههم لايقاظهم من نومهم و ترويعهم ، ما اعرف ايش اقول اكثر من كدا ناس ما لهم اي فائدة سوى اذية الناس و استهلاك موارد الكوكب

سيف الكريم 的头像
سيف الكريم11 个月前

ماعرفت أنني مغشوش بعزل الصوت بنوافذ بيتي الا يوم ابن جاري قام بشراء سيارة عضلية و يدخلها داخل بيته ، عندي بالبيت عرفنا متى يطلع و متى يدخل و متى نقدر نام من كثر ازعاج السيارة ،الحمد الله ماطولت معه الظاهر حتى ابوه انزعج منها . ملاحظة:ولدي المراهق هو الوحيد يلي كان ينطرب على الصوت

عـبدالله الخريف 的头像
عـبدالله الخريف11 个月前

هههههه افهمك تماما

پلو 的头像
پلو11 个月前

على فكرة ترى اللي يعدل سيارته عشان متعته الشخصية هو ينطرب واخر همه الناس اللي ماله في التعديل ماراح يفهم هالشعور

sultan 的头像
sultan11 个月前

ما ادري شلون أصارحك إني انطرب جدا جدا على اصوات السيارات خصوصا ال ٨ سلندر . واحيانا عند الإشارة افتح الشباك عشان اسمع الصوت إذا كان جنبي. سيارتي الان لها قطع مخصصه للصوت لكن مستحي من الناس بحكم عمري ، ولو رجع فيني الزمن سويتها ، خل الشباب ينبسطون هوايه جميله وممتعه.

عـبدالله الخريف 的头像
عـبدالله الخريف11 个月前

على فكرة فيه أصوات سيارات أصلية وغير مزعجة ومن الوكالة.. هذي قد تتقبلها .. لكن المزعجة هي التعديلات الصينية للاصوات للفت النظر وهي غالبا المزعجة ومالها علاقة بقوة مكينة السيارة

kamal al3nzi 的头像
kamal al3nzi11 个月前

واكثر مايسوونها الي سياراتهم 4 سلندر 🤣🤣🤣 يحسسك أنها وحش وهي قطوة

رُكام 的头像
رُكام11 个月前

هههه "تفريغ"، لكن ليس للكنداسة والشكمان فقط، بل للمشاعر المكبوتة والعقد وبعض خلايا الدماغ، جميعها تخرج مع العادم!

相关视频