正在加载视频...
视频加载失败
الأزمة عالمية 😂
10 条评论

كنت أُعجب بها الان مع تقدم العمر عرفت انها ما تصلح ازعاج للخلق بعضهم باحياء سكنية يصحون النايم يفجعون الصغار هداهم الله عموما هذه مخالفة وفيها حجز ويستحقونها

والله انها مزعجة جدا وللأسف يمشون فيها داخل الاحياء بأوقات الفجر بوسط الاسبوع يعتقد انه الي بالبيت يقولون يا الله ياحظه وهم بالواقع يدعون عليه.. كبار سن مرضى اطفال موظفين ليلة دوامهم

لو يعرفوا قد ايش الناس تدعي عليهم و تكرههم لايقاظهم من نومهم و ترويعهم ، ما اعرف ايش اقول اكثر من كدا ناس ما لهم اي فائدة سوى اذية الناس و استهلاك موارد الكوكب

ماعرفت أنني مغشوش بعزل الصوت بنوافذ بيتي الا يوم ابن جاري قام بشراء سيارة عضلية و يدخلها داخل بيته ، عندي بالبيت عرفنا متى يطلع و متى يدخل و متى نقدر نام من كثر ازعاج السيارة ،الحمد الله ماطولت معه الظاهر حتى ابوه انزعج منها . ملاحظة:ولدي المراهق هو الوحيد يلي كان ينطرب على الصوت

هههههه افهمك تماما

على فكرة ترى اللي يعدل سيارته عشان متعته الشخصية هو ينطرب واخر همه الناس اللي ماله في التعديل ماراح يفهم هالشعور

ما ادري شلون أصارحك إني انطرب جدا جدا على اصوات السيارات خصوصا ال ٨ سلندر . واحيانا عند الإشارة افتح الشباك عشان اسمع الصوت إذا كان جنبي. سيارتي الان لها قطع مخصصه للصوت لكن مستحي من الناس بحكم عمري ، ولو رجع فيني الزمن سويتها ، خل الشباب ينبسطون هوايه جميله وممتعه.

على فكرة فيه أصوات سيارات أصلية وغير مزعجة ومن الوكالة.. هذي قد تتقبلها .. لكن المزعجة هي التعديلات الصينية للاصوات للفت النظر وهي غالبا المزعجة ومالها علاقة بقوة مكينة السيارة

واكثر مايسوونها الي سياراتهم 4 سلندر 🤣🤣🤣 يحسسك أنها وحش وهي قطوة

هههه "تفريغ"، لكن ليس للكنداسة والشكمان فقط، بل للمشاعر المكبوتة والعقد وبعض خلايا الدماغ، جميعها تخرج مع العادم!


