Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
الاستشفاء بالعزائم؟
827,704 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
8 Kommentare

فعل هذا بعض السلف وذكره ابن القيم رحمه الله وشيخ الإسلام ابن تيمية وجماعة لا حرج في ذلك كونه يكتب آيات في لوح أو في صحن أو في قرطاس بالزعفران ثم يغسله ويشربه أو يرشه على بدنه لا حرج في ذلك قد فعله جمع من السلف وذكر ابن القيم رحمه الله وجماعة أنه نافع بإذن الله ▪︎الشيخ ابن باز

إلى بعض المعلقين على التغريدة، يتهكم على أمور الدين وهو لا يعرف من الدين إلا اسمه، ولا يحافظ على صلاته، ولا يفقه من العلم شيئاً، فبأي منطق يتكلم؟ إن كان مستواك الديني ضعيف، وعلمه سطحي، فالأجدر بك أن تصمت، لا أن تخوض في ما لا تعلم به … تجهل أبسط أركان الدين وتتكلم في أعمدته؟

بخصوص المغذي لا اعتقد ان هناك طبيب بيسمح إنك تظيف شيء على المغذي لأنه بيتلوث وبينتقل بكميات كبيرة وسريعة للجسم، اما بما يخص الطريقة سبق وأن تكلم عنها ابن عثيمين في اليوتيوب وشدد على عدم استخدام أقلام الحبر لأن بها مواد سامه.

يحط موية فيها زعفران داخل مغذي يدخل في وريد الإنسان ؟؟؟؟؟ ويقول استشرت الطبيب ؟؟؟ مليون علامة استفهام

هذه هرطقة .. فدين الله وكتابه ارقى من إن يتعامل كأنه طلسمة. القران شفاء لما في الصدور من هم وحزن وحقد وحسد الخ. اذا قرئ كما ينبغي، وتمعنت بالغنن والمدود والاخفاء .. عندها يتجلى لك لحن السماء .. ايها الناس اتركوا الهرطقة والطلسمة. فهؤلاء الكهنة يعتاشون على الاغبياء.

تسمى رقية المحو و تكتب بماء الزعفران و فعلا لها تأثير اجابي بأرادة الله عزوجل، تستخدم كثير في نجد و المدينة،،،

تكفى أني طالبك أمنعني من المغذي

بركة القرآن في القراءة والتدبر والتفقه وتطهير القلوب وليس في مسح غبار المصاحف وشرب الآيات ونحوها ولذلك أصبحتم مثل الصوفية والشيعة وغيرهم من فرق الضلال عافنا وعافا كل مسلم من البدع والانحراف


