Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
الان الخطاء على مين ؟
1,203,791 Aufrufe • vor 2 Jahren •via X (Twitter)
9 Kommentare

كلهم بس الي مركب الداش كام دلخ يشوف الجمس ماسك سيدين يقوم يحشر نفسه ويصدمه بدال ما يهدي ويروح ورا الجمس الي على اليسار

انا لفتني الدبابات صرنا مثل الهند

والله اليوم الظهر صار المشكلة لا اشارة ولا تنبيه كذا يطلع عليك

والله لو انك مهدي احسلك شايفه ماسك مسارين ماتدري من الي يسوق تلاقيه شايب ولا بنت هجج عنه

صحيح 💯

بدون تحديد الخطأ على من بس صاحب الداش بإمكانه يخفف السرعة بدل مايضيق عليهم ويضيق على نفسه ، مشكلة البعض ( العناد )

صحيح هو حشر عمره

لاحظ ان راعي الداش كام مسرع ومتحمس مع الأغنية، خلنا نفصل الموضوع بشكل أدق: - شف بداية المقطع، لاحظ كيف هو في طريق الخدمة اللي غالباً السرعة القصوى فيه 60 كم/س. كم كان متجاوز؟ هذا مؤشر على التهور. - راعي الداش كام ما أعطى فرصة لراعي الصالون اللي قدامه للدخول في المسار الأوسط، وهذا خطأ لأنه يتطلب الترويح وترك المجال. - أما راعي الصالون الآخر في المسار الأيسر، كان مسرع وهو ينتظر تجاوز راعي الداش كام، وهذا يعقد الوضع. المخطيء في هالحالة واضح: راعي الداش كام 100%. راعي الصالون في اليمين، يقدر يستفيد من هذا المقطع كدليل ويعترض أو يطعن في المحكمة المرورية إذا كان المقطع متوفر عنده.

راعي الجمس هطف وعيناته واجد فالرياض يمسكون مسارين ماتدري وين يبي يروح .. واعيد واكرر السواقه فالرياض اشبه بما يكون ( حرب شوارع ) لازم تكون مركز وتركيزك ٢٠٠٪ مو ١٠٠٪ حتى
Ähnliche Videos
خالد سعيد بالأمس و الان ضياء ربيع غدا هيكون الدور على مين ؟!!
Dina Zakaria
20,633 Aufrufe • vor 1 Jahr
Sensitive content
الان على سناب …
فواز الكثيري
45,656 Aufrufe • vor 1 Monat
Sensitive content
الغلط على مين ؟
𝚂𝙰𝙻𝙴𝙷
63,584 Aufrufe • vor 5 Monaten
Sensitive content
الغلط على مين ؟
رجل شرقي
22,673 Aufrufe • vor 10 Monaten
