正在加载视频...
视频加载失败
البدون الظالم …… و المظلوم !
9 条评论

قالها الرئيس مرزوق الغانم(اكبر عدو للبدون هم مدعين البدون).

عدم تجنيس #البدون بسبب اصولهم من قبائل شمال شبه الجزيرة العربية مع العلم الاغلب منهم قدماء واغلب الشيوخ يعرفونهم وبالاخص الشيخ صباح الناصر يعرفهم عدل ولكن وفاة الشيخ قبل قانون الجنسية افقدهم معرفة رؤساء اللجان بهم ولان البعض يحتاج شهادة شخصية معروفة بالبلد لكونه بعيد عن المدينه

فعلاً ياويله من الله اللي يدري أنه غير مستحق الجنسية ويعرف موطنه وأصله وين بس ساكت عشان لقمة عيشه وظلمت المستحقين اعلم ان الدنيا فانية وما تدوم .

اخوي صلاح المحامي القضاء هو الفيصل وشماعة المستحق والغير مستحق كلمه دارجه عند الكل ولاكن ارسلها للقضاء سوف نعلم وتعلم ويعلمون ان حكم القضاء كل معشر البدون يقبلون به.وهنا سوف تنكشف الحقيقة بحكم القضاء نتمنى ونحثك على المطالبة بتحويل قضيتنا للقضاء غير هذا الكلام لن تحل

مايحتاج جنسيه انت إفتح للبدون باب للهجره عن طريق الأمم المتحده والناس بتمشي الناس ملت تبي تعيش بهدوء مابقى من أعمارهم كافي مذله والله وانا احلف خلال ست شهور ماتلقى بدون افتح الهجره عن طريق الأمم المتحده الي بيروح كندا استراليا وأي دوله تبي شعب . وبارك الله فيكم

بالّعها وساكت ..💔

والله يا استاذ كلشي واضح لكن الحكومه خالطين الحابل بالنابل كل شخص عنده اوراق واثبات تواجد المفروض تتعدل اموره والي ماعنده تواجد كندا طالبه مليون مهاجر السنه اليايه تفاهم بسيط بين الخارجيه الكنديه والكويتيه وينحل موضوع البدون

يا اخوي حتى لو غير مستحق عاملهم معاملة اللاجئين اللي في بريطانيا لكن من دون جنسية على الاقل!!

عندكم خلط بكلمة ( مستحقين ) ترا حتى الهندي المقيم بالكويت اكثر من ٢٠ سنه ومعه حسن سير وسلوك يعتبر مستحق للجنسية وفق للقانون الكويتي لكن بشرط ان توافق الحكومة على تجنيسة لان قانون منح الجنسية ( سيادي )
相关视频
Sensitive content
"حوبة المظلوم حاشى ما تروح تعاقب الظالم و إذا طال الدهر" #هاني_الموسوي #القصاص_من_قاتل_هاني_الموسوي
سيد رضا الموسوي (بوعمار)
31,432 次观看 • 1 年前
