Loading video...
Video Failed to Load
ألذ عريكة في ٥ دقايق ||
192,722 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

اللي يقول كيس وحرارة ياحبايبي هناك اكياس حرارية لو تبي تطبخ فيها عادي وراح انزل مواقع بيعها 👇🏻

من عرفت أمي تقول العجينه إذا ماسويت زين تاخذك بطنك يعني تتعبك وذي الطريقه خطأ ومضره بالصحه 👌

كلن له طريقة

بعيداً عن الكيس الدقيق البر يحتاج إلى طبخ كما عرفت من والدتي الله يرحمها لأنه إذا ماطبخ زين يعور البطن الدقيق الي تقصده الوالدة عموماً في اي طبخه مثل المرقوق والمطازيز اما العريكة فلا نعرفها بنجد لكن الدقيق مايستوي بالسرعة هاذي ❌

الله يغفر لها ويرحمها

غريبه هالطريقه اولا غلي العجين في كيس بلاستيك مضر ثانيا العجينه بحاجة الى وقت حتى تنضج ثالثا انا شخصيا مااشرب القهوه في كاس ورق كيف أكل عجينه مطبوخة في بلاستيك اخيرا جريتها اخوي سعد

اولاً هذا اكياس حرارية مقاومة وصحية ثانياً كلن له طريقته وفبه اكلات نص استوى ثالثاً ايه مجربها وممتازة

غلط❌❌ عجينة العريكه تنخبز

خلي العريكة لأهلها

تغلي العجينه بكيس ماهي صاحيه ذي

عادي تقدر تشيله 👍
