Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

ألذ عريكة في ٥ دقايق ||

192,722 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

اللي يقول كيس وحرارة ياحبايبي هناك اكياس حرارية لو تبي تطبخ فيها عادي وراح انزل مواقع بيعها 👇🏻

‏نورة الـعتيبي 🌸's profile picture
‏نورة الـعتيبي 🌸1 year ago

من عرفت أمي تقول العجينه إذا ماسويت زين تاخذك بطنك يعني تتعبك وذي الطريقه خطأ ومضره بالصحه 👌

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

كلن له طريقة

بنت نجد العذية 🐈‍⬛🐾🇸🇦's profile picture
بنت نجد العذية 🐈‍⬛🐾🇸🇦1 year ago

بعيداً عن الكيس الدقيق البر يحتاج إلى طبخ كما عرفت من والدتي الله يرحمها لأنه إذا ماطبخ زين يعور البطن الدقيق الي تقصده الوالدة عموماً في اي طبخه مثل المرقوق والمطازيز اما العريكة فلا نعرفها بنجد لكن الدقيق مايستوي بالسرعة هاذي ❌

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

الله يغفر لها ويرحمها

عبـيًـًـر/2's profile picture
عبـيًـًـر/21 year ago

غريبه هالطريقه اولا غلي العجين في كيس بلاستيك مضر ثانيا العجينه بحاجة الى وقت حتى تنضج ثالثا انا شخصيا مااشرب القهوه في كاس ورق كيف أكل عجينه مطبوخة في بلاستيك اخيرا جريتها اخوي سعد

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

اولاً هذا اكياس حرارية مقاومة وصحية ثانياً كلن له طريقته وفبه اكلات نص استوى ثالثاً ايه مجربها وممتازة

القحطانيه 🇸🇦🇸🇦's profile picture
القحطانيه 🇸🇦🇸🇦1 year ago

غلط❌❌ عجينة العريكه تنخبز

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

خلي العريكة لأهلها

THE JOKER🃏's profile picture
THE JOKER🃏1 year ago

تغلي العجينه بكيس ماهي صاحيه ذي

سعد البقمي's profile picture
سعد البقمي1 year ago

عادي تقدر تشيله 👍

Related Videos