Loading video...
Video Failed to Load
الشعب الأردني ماله حل
691,923 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

ابن الانجليزية البندورة المعفنه بيعترض الصواريخ فوق الشعب الادرني يابن الانجليزية خليها تمر ع تل ابيب وانت مادخلك … معفن خايس الله يبتليه بمرض يفقده عقله

يقول واحنا أش دخلنا ما نوع العقار الذي تم تلقيحكم به حتى اصبحتم منزوعين الغيره اذلا ليس لكم الأسلام والعروبه إلا الاسم .. عليكم اللعنه يا شعب البندوره يا اشباه الرجال

اكيد مالك دخل بالحرب لان الحرب بين المسلم الشيعي واليهودي

المسرحيه الي بين اسرائيل وايران لجر العرب لحرب لاناقة لهم فيها ولاجمل

الشباب ذولي عارفين ان ماهي صوبهم لذلك الاغلبية ماخذينها محتوى لكن لو نزلت شظية عندهم صارت سرعتهم مليون🤣

كيف مادخلكم !! هل الشعب الفلسطيني من قاره امريكا الجنوبية وانتو من العرب هل غزة مسلمين وانتم مسيحين هل عاد فيكم غيرة هل عاد فيكم دم هل عاد فيكم رجوله او نزع كل شي منكم يااشباه الرجال

العرب مساكين يتفرجو ع انجازات غيرهم عجزو عن تحقيقيها طيلت 80 سنة

Datamask 💎 is coming ⏳ HUDI AI is coming 🐸

الاردني بيتغل بل بندوره ما بيعرف شي لسه بيفكر الصاروخ بندوره طايره

تعرف ان الأمة الاسلامية فهمانه، وتعرف عدوها، اللهم لك الحمد

حرب اسرائيل وايران اكثر حرب ممتعه للمسلمين..!! مصداقاً لدعاء اللهم أضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين.. 🤣🤣🤣🤣👍🏻
