Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
الشكوى لله .. لكن لا بأس 🤲
226,249 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

جاء بلنتي القادسية والله انك وجه نكبة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

- All I Knew

مش بطاله وتاخذها وتلعب السوبر الاسيوي اذا كان فيه وتتاهل لبطولة اسيا رسمي بعد ، رهيبه

وش رايك فالاخبار حقت شيله الجمعان وترشيح البريكي ومدير تنفيذي اجنبي؟ ترا ذي هي الي بتعلمنا الموسم الجاي يكون طموحنا الخليجيه ولا السلامة من الهبوط

وش اللي تو خلهم يشيلون الرقم

عاد تدرون ان النصر المفروض يحققها لان كل الانديه هناك ماش والنصر فنيا افضل حرام تضيع مننا

مشغلينا الجمهور معطينا وضعيه ان بايرن ميونخ مايبونها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد البطولة الاقوى و الافضل في القارة يكفيك ان الادوار الاقصائية ذهاب و اياب !

ونفوز فيها ونلعب السوبر الاسيوي ونفوز فيه ونروح كاس القارات كذا اخذنا بطولتين اسيويه يصير عندنا اربع بطولات اسيويه مع القديمه
