Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

الطعن بأعراض أهل غزة

2,064,808 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля محمد بن زايد (Parody)
محمد بن زايد (Parody)1 год назад

صحيح، ناقل الكفر ليس بكافر، لكن ناقل التعريص معرص، وانت معرص ياعزيزي😘

Фото профиля مصطفى عامر - Mustafa Amer
مصطفى عامر - Mustafa Amer1 год назад

مبدئيًا: حكاية "ناقل الكفر ليس بكافر" لا تنطبق على هذه الحالة في دين الله! وإن كانت حلالًا في دين امك، فهذا شأنك! فهل قرأت سورة النور؟ عن حديث الإفك؟ عن حد القذف؟ مش باين! على أية حالٍ فلا تنطبق عليك مواصفات الخنزير، إنّك أسوأ من ذلك بكثير! أنت، للتقريب، خلاصة عقودٍ من تهور علماء الأحياء والتعديل الوراثي وتجارب التهجين والاستنساخ الفاشلة! ولهذا، وعلى غير العادة، فأنا لا ألومك! أنت محض ضحيّةٍ لعبث الإنسان، هوسه بالتلاعب الجيني، إفساده في الأرض، أنانيّته وتردّيه في مسالك الشيطان! وصدقًا: ينبغي على الإنسان التوقّف عن هذا العبث، وفورًا! لهذا فلنضع صراعاتنا لبعض الوقت جانبًا، ولنفكر قليلًا بمستقبل الإنسان ككل! إنها دعوةٌ عامة لأصحاب الضمير الصحو: ها هو الرخو الهلاميّ القذر أعلاه أمامكم، محض مسخٍ يستعصي على التصنيف! أكثر غباءً من حمار، وأقل طهارةً من خنزير! لا أنثى هو ولا ذكر، لا يغطيه صوفٌ ولا وبر، لا درع حلزونٍ ولا جلد بشر، لسانه فوق عينيه وعيونه خلف ظهره، هلامٌ محضٌ وقَذَرٌ صٍرف! فاتّقوا الله! هوسكم بإفساد الجينات لن يجلب سلامًا للأرض، لهذا فحاكموا ضميركم الرّخو وأجيبوني: هل يقبل إنسانٌ سوي أن يكون مشعل النامي؟! هل يقبل إنسانٌ، خلقه الله في أحسن تقويم، أن يستحيل نغلًا.. مثل الرخو أعلاه؟! ضعوا أنفسكم مكانه! لو نطق كلبٌ أو خنزير، فيروس أو بكتيريا، طحلب أو نواة: هل تعتقدون بأنه سيقبل بأن يكون مشعل النامي! وفوق هذا: أن يظهر أمام الناس؟ محض فضيحةٍ تتمشى على الأرض، وجيفة! ! لا تلعنوا النامي إذن، ليس ذنبه! هو وأشباهه نتاج خطيئة علماء الأحياء، مهووسي الاستنساخ، تلاعبهم بالجينات، تردّيهم في مسالك الغيّ بحثًا عن مالٍ حرام، أو شهرةٍ زائفة! هذا هو الاحتمال الوحيد المتوافق على الأقل مع الذوق العام، ولا داعي بالطبع للخوض في الاحتمالات الأخرى؛ لتفسير أسباب التعثر بكائناتٍ منحطة؛ من الصنف أعلاه!

Фото профиля N O U R A
N O U R A1 год назад

قبحك الله يا لعين اكثر من القبح الذي فيك ، كيف تجرأت و نقلت قذف الصهاينة العرب الذين تنتمي اليهم بعفيفات غزة و نساءها الأحرار ، أمسكت الخنجر لترمي به الأخوان المسلمين حسب زعمك الكاذب و نساء المجاهدين في غزة ، ستتمنى يوم واحد من ايامك قبل هذا التصريح ….. سترى !!

Фото профиля متوكل على الله 🇾🇪
متوكل على الله 🇾🇪1 год назад

الهجوم ليس لأنك "مشعل النامي"، فهذه أول مرة أعرفك من خلال مقطعك وليتني لم اعرفك. الهجوم لأننا نعرف أخلاق وشيم أهل الكويت، ولا يمكن أن تمثلهم أنت. من واجبنا أن نجعلك عبرة لكل من يحاول التحدث في الأعراض، حتى لو كان ناقلًا. الناس لديهم عقول ويدركون نواياك من نشر هذا الكلام، وأقسم بالله لو أن أحدًا نشر مثل هذا الحديث عن نساء الكويت، لفعلنا به ما فعلناه معك وهذا واجبنا .

Фото профиля السنعوسي-بوضاري🇰🇼
السنعوسي-بوضاري🇰🇼1 год назад

لقد آتيت شيئاً نكرا ، وافتريت افتراء سيختصمونك له أمام رب العالمين

Фото профиля محمد سعيد 🇵🇸
محمد سعيد 🇵🇸1 год назад

اذكر اسم صاحب المجلس ومن تحدث بذلك

Фото профиля ziran asem
ziran asem1 год назад

مو مستغرب . عشان تعرفوا شوفوا متابعينه من !! #مشعل_النامي

Фото профиля فرج  العذبة
فرج العذبة1 год назад

سود الله وجهك اكثر ماهو اسود ؟ كيف نقل لك واحد من الاخوان المسلمين بعد كذاب ومفتري ، تفوووووو عليك قذر 💦💦

Фото профиля فاطِمَة |🦉
فاطِمَة |🦉1 год назад

أنا كنت أنتظر والله تطلع يا السفلة وتقول ناقل الكفر ليس بكافر، يا الفويسق الجهول الضال المضل، كان عندي يقين إن هذي هي الحجة اللي بتبرر بها سواد وجهك يا عديم الرجولة وشاذ السلوك ومخسوف الفطرة، والمُبتلى بأصله. ناقل الكفر هذي عبارة لا مرجعية لها في الدين الحنيف ولا يجوز إطلاقها على عواهنها، هذا إذا بتسوي فيها إنك راعي دين، حشى الديانات كلها عنك يا عجل بني إسرائيل. الأصل في الشريعة هو وجوب الدفاع عن عرض المؤمن إذا تعرض له أحد بالثلب والسب والانتهاك. والأحاديث النبوية الشريفة كلها وجهت لهذا الأمر: "من ذب عن عرض مؤمن ذب الله عن وجهه النار يوم القيامة." "ما من مسلم يخذل مسلمًا في موضع تنتهك فيه حرمته، وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موطن يجب فيه نصرته، وما من مسلم ينصر مسلمًا في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته." والأصل في الشريعة هو "حرمة" نقل الكلام على وجه الإفساد من شخص لآخر، وهو من النميمة المحرمة، حرمت عليك الجنة يا فحمة النار. وأخيرًا وليس آخرًا، فإنه إذا اضطر الإنسان إلى البلاغ في حالات معينة كالتحذير ونحوه فإنه: "يذكر الأمر من غير تعيين لمن تكلم من الأشخاص، فإن كان الأمر يتعين فيه الذكر لدفع ضرر على نفس الشخص أو ماله أو عرضه فإنه يذكر ضرورة، والضرورة تقدر بقدرها، فلا يتوسع في النقل والكلام." مو يفتح وسائل التواصل الاجتماعي ويبعبع على نساء مسلمات عفيفات صائنات لأنفسهن وعفتهن وفي حالة حرب وجهاد. شقال قال الناس تعرف من أنا، من تكون يعني أقصاك كتّاتة فال ونائحة مستأجرة ووجه دعائي ملائم لتحذير الشباب من آفة الإدمان على مُذهبات العقل! لا يكون مفكر نفسك شجرة مثمرة ونرميك بالحجارة؟ ترى نحن نرجم ابليس في الحج لأنه ابليس، فلا تعيش الدور واعرف حجمك يا كليل البصر ونكد النظر، فوالله إن النساء والرجال في غزة لبر وإنك لفاجر، وإنهم لعفٌّ وإنك لعاهر، وإنهم لأوفياء وإنك لغادر، ففيم تُفاخِر!

Фото профиля عُمانيون ضد التطبيع
عُمانيون ضد التطبيع1 год назад

على ما يبدوا ال 💿 حافل

Похожие видео