Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
الطلبة ايش وضعكم.
13,585 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 12

وين العدالة في دعم الطلبة بين الجامعات الحكومية والخاصة وما ذنب طلبة الجامعات الخاصة اذا كان والد أحدهم يمتلك سجل تجاري او رقم سيارة أجرة شو دخل مستوى دخل أسرة في دعم طالب وتشجيعه على الدراسة بدلا من البحث عن عمل جزئي في المساء يساعده في المصروف الشهري ؟

take the journey

فعلا يعاني الكثير منهم المبلغ ما يغطى المصاريف بين السكن والأكل والنقل وخاصه فى شهر رمضان متطلبات كثيره ١٠٠ يال غير كافيه فعلا

البخل ياسعيد البخل آفة حلت على المجتمع بالقطارة.

كلامك طيب يا أستاذ سعيد وأيضا الإلقاء ممتاز...هل تغريداتك إرتجالية أم أنك كاتب النص وتدربت على الإلقاء قبل مواجهة الكاميرا...

بإذن لله خلال 3 سنوات بالكثير بتكون الاوضاع افضل . حاليا يؤسسون القاعدة الاقتصادية لثبات واستمرار الاقتصاد لكل الاجيال . ومن ثم يبدأ الدخل في ازدياد . متفائلين خيرا بإذن لله .

بارك الله فيك وجزاك الله عن ابنائنا الطلبه والطالبات الف شكر اخي سعيد ولتعلم انك مشكور ومبرور ولك بإذن لله أجرا همل جزلا غير منظور رفع الله قدرك ولك منا الثناء والتقدير

أخي العزيز أنت تتكلم عن طلبة وطالبات الجامعات الحكومية اللي مصروف لهم هذي المبالغ والبعض منهم يوفر لهم سكن وتطالب بمضاعفة الدعم الشهري لهم لكن نسيت طلبة الجامعات الخاصة ؟ اللي مولانا امر بصرف معاشات لهم أسوة بزملاءهم ونتفاجأ ان المعاش لنسبة بسيطة منهم فقط وفق شروط مستوى الدخل.

أتفق معك فعلا الراتب المخصص لطلبة الجامعات الحكومية بسيط ومنذ الثمانينات لم يتم رفعه وهناك طلبة جامعات حكومية يعملون عمل جزئي لتغطية مبالغ مصاريفهم ويحتاجوا رفع مخصصاتهم . في المقابل المساواة في التعامل بين كل أبنائنا الطلبة مطلوبة للجامعات الحكومية والخاصة لتحقيق مبدأ العدالة.

بارك الله فيك استاذي كل الفئات التي تتكلم عنها مستحقه سواء الاسر المعسرة او الطلبه فقط نتخيل بان احد طلاب او طالبات هذه الجامعات او الكليات عائلته ضمن هذه الاسر المعسرة ياترى ماهو وضعه ؛ نتمنى رسالتك توصل اصحاب الڜأن .

يا بوقابوس والله لو تكلمت من اليوم لين بكرة الجماعة صُقع عند الفلوس ما يسمعون! سبحان الله كأنهم يفقدون السمع إذا سمعوا فجأة كلمة فلوس! المفروض المؤسسات تتصرف غير عن الأفراد ولكن للأسف صارت المؤسسات تتبنى سلوكيات الأفراد مثل "ضربة في غيري كأنها في جدار" وهذا لا يليق بالعمل المؤسسي الحكومي ولكنه حادث ومشهود للأسف

تأمل خير ..
Похожие видео
Sensitive content
عليها الكحل نايفكو وش وضعكم انتم نايفكو NAIF
فيصل الاحمدي ـ أبووليد
70,081 просмотров • 9 месяцев назад
Sensitive content
اقسم بالله وضعكم افضل من الملايين من البشر .
سعيد الشنفري
256,684 просмотров • 1 год назад
