Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

الطلبة ايش وضعكم.

13,585 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 12

Фото профиля د.ناصر العتيقي
د.ناصر العتيقي1 год назад

وين العدالة في دعم الطلبة بين الجامعات الحكومية والخاصة وما ذنب طلبة الجامعات الخاصة اذا كان والد أحدهم يمتلك سجل تجاري او رقم سيارة أجرة شو دخل مستوى دخل أسرة في دعم طالب وتشجيعه على الدراسة بدلا من البحث عن عمل جزئي في المساء يساعده في المصروف الشهري ؟

Фото профиля Solar Heavy
Solar Heavy1 год назад

take the journey

Фото профиля .
.1 год назад

فعلا يعاني الكثير منهم المبلغ ما يغطى المصاريف بين السكن والأكل والنقل وخاصه فى شهر رمضان متطلبات كثيره ١٠٠ يال غير كافيه فعلا

Фото профиля مازن ابوعبدالله
مازن ابوعبدالله1 год назад

البخل ياسعيد البخل آفة حلت على المجتمع بالقطارة.

Фото профиля Billy Jones
Billy Jones1 год назад

كلامك طيب يا أستاذ سعيد وأيضا الإلقاء ممتاز...هل تغريداتك إرتجالية أم أنك كاتب النص وتدربت على الإلقاء قبل مواجهة الكاميرا...

Фото профиля a39ar
a39ar1 год назад

بإذن لله خلال 3 سنوات بالكثير بتكون الاوضاع افضل . حاليا يؤسسون القاعدة الاقتصادية لثبات واستمرار الاقتصاد لكل الاجيال . ومن ثم يبدأ الدخل في ازدياد . متفائلين خيرا بإذن لله .

Фото профиля 🇴🇲*الحصن العماني*🇴🇲
🇴🇲*الحصن العماني*🇴🇲1 год назад

بارك الله فيك وجزاك الله عن ابنائنا الطلبه والطالبات الف شكر اخي سعيد ولتعلم انك مشكور ومبرور ولك بإذن لله أجرا همل جزلا غير منظور رفع الله قدرك ولك منا الثناء والتقدير

Фото профиля د.ناصر العتيقي
د.ناصر العتيقي1 год назад

أخي العزيز أنت تتكلم عن طلبة وطالبات الجامعات الحكومية اللي مصروف لهم هذي المبالغ والبعض منهم يوفر لهم سكن وتطالب بمضاعفة الدعم الشهري لهم لكن نسيت طلبة الجامعات الخاصة ؟ اللي مولانا امر بصرف معاشات لهم أسوة بزملاءهم ونتفاجأ ان المعاش لنسبة بسيطة منهم فقط وفق شروط مستوى الدخل.

Фото профиля د.ناصر العتيقي
د.ناصر العتيقي1 год назад

أتفق معك فعلا الراتب المخصص لطلبة الجامعات الحكومية بسيط ومنذ الثمانينات لم يتم رفعه وهناك طلبة جامعات حكومية يعملون عمل جزئي لتغطية مبالغ مصاريفهم ويحتاجوا رفع مخصصاتهم . في المقابل المساواة في التعامل بين كل أبنائنا الطلبة مطلوبة للجامعات الحكومية والخاصة لتحقيق مبدأ العدالة.

Фото профиля أبو مازن
أبو مازن1 год назад

بارك الله فيك استاذي كل الفئات التي تتكلم عنها مستحقه سواء الاسر المعسرة او الطلبه فقط نتخيل بان احد طلاب او طالبات هذه الجامعات او الكليات عائلته ضمن هذه الاسر المعسرة ياترى ماهو وضعه ؛ نتمنى رسالتك توصل اصحاب الڜأن .

Фото профиля Truth Seeker
Truth Seeker1 год назад

يا بوقابوس والله لو تكلمت من اليوم لين بكرة الجماعة صُقع عند الفلوس ما يسمعون! سبحان الله كأنهم يفقدون السمع إذا سمعوا فجأة كلمة فلوس! المفروض المؤسسات تتصرف غير عن الأفراد ولكن للأسف صارت المؤسسات تتبنى سلوكيات الأفراد مثل "ضربة في غيري كأنها في جدار" وهذا لا يليق بالعمل المؤسسي الحكومي ولكنه حادث ومشهود للأسف

Фото профиля سعيد الشنفري
سعيد الشنفري1 год назад

تأمل خير ..

Похожие видео