正在加载视频...
视频加载失败
العراق العظيم ❤️
10 条评论

مع هذا راح يلعن والدينكم ترامپ 😂😂😂🫵

الوووو احمد الذواق 😂

الي يقرأ يشوف منشور يعرف أن صاحبه شخص بسيط وجاهل، وما عنده المستوى التعليمي الكافي اللي يخليه يفرق بين دولة عظمى مثل أمريكا وبين بلد متأخر مثل العراق. انتو مساكين، فرحانين ببناء 12 عمارة في بغداد، وهي بالأصل مشاريع غسيل أموال لعصابات إيران.

لو جمعت العراق كله على مساحة واحدة لا تكون بقدر بناء مدينة سان فرانسيسكو التي النيران تحرق غابات قريبة منها. لو حدث هذا الدماء بمدنكم او بايران فجعلتموها انها بركة الله و امتحان لكن غابات خضراء تحترق هناك هذا عذاب ؛ عجيب هذا المنطق السقيم.

ان شاءالله العراق2025 سوف يكون خالي منكم تماما يا ذيول الوعد قريبا جدا✌️

ههههههه ولله انتو مسخرة هاي الكوارث تحدث في كل دول العالم وفي اقدس الأماكن ولكن الحكومات المحترمة ترجع تبني الأماكن المتضررة بسرعة كبيرة اما الحكومات المتخلفة(العتاگة) التي لاتعرف ان ترجع الكهرباء والخدمات الأساسية البسيطة بعد مرور ٢٥ سنة هنا تكون مسخرة والله يكن في عون الشعب.

وانتو ما عدكم غير هاي الصوره مال مجمع السكني الي بنوه مجموعه من لصوص العراق وسعر الشقه الواحده 400 الف دولار هههههههه شله مال مناويج الله وكيلكم

العراق الذي اصبح بحكم الرافضة حقيرا مذلول

بهاي العقليات الجايفة لازمين الحكم شكد حظنا خرررا

خايب ما تنهض بي احسن لك ابو حلگ الملزگ..هي إذا گطعت عليك الدولار الأمريكي فد شهر تخليك تگوم تطبخ حصو..
