Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

العنصر السمادي البطل 💪

31,075 views • 1 year ago •via X (Twitter)

11 Comments

.'s profile picture
.1 year ago

جزاك الله خيرا، شرح عملي وافي

مها's profile picture
مها1 year ago

هل يصلح بدلا منها NPK121217

امين الرواف's profile picture
امين الرواف1 year ago

في أول شهر بعد التلقيح مناسب لكن بعد ذلك يفضل كبريتات البوتاسيوم او بالتناوب مره من الاول ومره من الثاني

الحارث بن همام's profile picture
الحارث بن همام1 year ago

الله يبارك في علمك م. أمين

ابو عبدالله's profile picture
ابو عبدالله1 year ago

السلام عليكم هل يسد بدلها NPK 16-8-16+15s شكراً لك

امين الرواف's profile picture
امين الرواف1 year ago

جيد لانه يحمل عنصر الكبريت والبوتاسيوم لكن لا تقل الدفعة فيه عن 200 جرام إلى 250 جرام

بدر بن محمد's profile picture
بدر بن محمد1 year ago

ياستاذ امين يوم كانو اهلنا الأولين مايخدمون إلا بالسماد الطبيعي وهي التمره الذ واطيب وادجن

الأوَّاب's profile picture
الأوَّاب1 year ago

طيب كيف بخصوص اللي يزرع بالري العميق او الزراعة الخفية نفس المقادير ولا اقل !!

امين الرواف's profile picture
امين الرواف1 year ago

من يستخدم الري اسفل التربة لابد يكون السماد ذواب . والكمية تعتمد على عدد نقاط الري إن كانت اقل منطقتين يفضل يقسم كمية كل دفعة على مرحلتين يجعل بينهم يومين او ثلاثة تقريبا

فتاة🇸🇦's profile picture
فتاة🇸🇦1 year ago

هل ينفع استخدامه بعد السربان؟

امين الرواف's profile picture
امين الرواف1 year ago

نعم وبشدة

Related Videos