Loading video...
Video Failed to Load
العنصر السمادي البطل 💪
31,075 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

جزاك الله خيرا، شرح عملي وافي

هل يصلح بدلا منها NPK121217

في أول شهر بعد التلقيح مناسب لكن بعد ذلك يفضل كبريتات البوتاسيوم او بالتناوب مره من الاول ومره من الثاني

الله يبارك في علمك م. أمين

السلام عليكم هل يسد بدلها NPK 16-8-16+15s شكراً لك

جيد لانه يحمل عنصر الكبريت والبوتاسيوم لكن لا تقل الدفعة فيه عن 200 جرام إلى 250 جرام

ياستاذ امين يوم كانو اهلنا الأولين مايخدمون إلا بالسماد الطبيعي وهي التمره الذ واطيب وادجن

طيب كيف بخصوص اللي يزرع بالري العميق او الزراعة الخفية نفس المقادير ولا اقل !!

من يستخدم الري اسفل التربة لابد يكون السماد ذواب . والكمية تعتمد على عدد نقاط الري إن كانت اقل منطقتين يفضل يقسم كمية كل دفعة على مرحلتين يجعل بينهم يومين او ثلاثة تقريبا

هل ينفع استخدامه بعد السربان؟

نعم وبشدة
Related Videos
هجوم المنار على العنصر الميليشياوي يوسف رجي المسمى وزيرا للخارجية
ابو صالح
47,426 views • 5 months ago

