Loading video...
Video Failed to Load
العيب فيني أنا ولا أيه!!!🤦🏻♂️
21,897 views • 2 years ago •via X (Twitter)
10 Comments

ربيعتي ف ملكتها قالت لها أخت العريس السموحه نسينا ما جبنا سماعه عشان الاغاني قالت لها اصلا ما اسمع أغاني ردت ما تسمعي!!! قالت لا والله ومجلسنا كله سماعات لو اسمع كان شغلنا.. ربي يبارك لها

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا….طرح جميل ومفيد جداً 👌🏻👌🏻

بارك الله فيك أخي عوض على هذا الطرح الجميل نسأل لك التوفيق في الدارين

بارك الله فيك و نفع بك الأمة يا استاذ عوض ، فعلا وصلنا لوضع الانبهار و الاستغراب مِّن يلتزم بأوامر الله و طاعته ،نسأل الله الثبات و الهدايه

بارك الله فيك اخي عوض انت نموذج يحتذى لمشاهير السوشل ميديا اتمنى الجميع عندنا في عمان يحذو حذوك.

سلم الله اناملك الاستاذ عوض وبارك فيك على هذا الطرح الجميل انت دائمآ الرقم واحد

جزاك الله خير

احسنت 🤍

الله المستعان

جزاك الله خير الجزاء أستاذ عوض
Related Videos
Sensitive content
عبدالرحمن الشهري: أنا عنيد والضرب ما يمشي معي، أنا عندي أبوي يضربني ولا يهـزئني، الضرب يخليني أعاند، ولو كلمني وهزئني يأثر فيني الكلام، وأقسم بالله ودي يقتلني ولا يقول لي تعال المجلس، ويقفل الباب ويهـزئني، ويقول وش استفدت الحين؟ تطلع تافه.
Gorgeous
167,900 views • 1 year ago
