Loading video...
Video Failed to Load
الله يعزك يبو سلمان 💚🇸🇦
24,751 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

كلامه حزئيا غير صحيح الصحيح انه معاملة الند للند والشركاء منذ القدم ولنا مواقف كثيره واللي اذكر بعضها هينا موقف الملك فيصل بقطع النفط موقف الملك فهد بطرد سفير امريكا موقف الملك عبدالله بعدم استقبال اوباما موقف الأمير فيصل باغلاق الهاتف بوجه هيلاري الله يديم الـ سعود رجال

🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

التعامل الند بالند من بدايه تأسيس السعوديه من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز الملك فيصل قطع النفط عن الغرب الملك فهد طرد الامريكان وتوجهوا الى قطر والملك عبدالله ارسل درع الجزيره للبحرين والامير سعود الفيصل قفل السماعه في وجه وزيرة الخارجيه الامريكيه هيلاري كيلتون

عمر المملكه العربيه السعوديه ما كانت تمسح جوخ لاحد كلامه مردود عليه السعوديه تأسست عظيمه ورجالاتها عظماء من يومهم رؤوس وكلمتهم وحده 💚💚💚💚💚💚 حفظ الله سيدي الملك سلمان و سيدي ولي العهد الغالي عراب الرؤيا ❤️

- We're Flying

من اول ما نتبع لاحد من فضل الله

الهدف من الغرب تفرقت العرب والمسلمين ليخلا لهم الجو. ولو كان اجتمع العرب لكان اليوم متطورين ومكتفين من جميع متطلبات الحياه

كلام غير صحيح من يوم يومنا وحنا تعامل الدول الكبرى كحلفاء وشركاء والند بالند العز موروث من جدودنا موب توه جيل اليوم السعودية تتعامل بحكمة بحسب الظروف عمرها ما مسحت جوخ إذا هو يمسح جوخ لا يفكر الناس مثله ويرجع للتاريخ ويشوف مواقف الملوك من عهد الملك عبدالعزيز إلى اليوم

والبقيه متى يستوعبون هذه الحقيقة ؟

ما شاء الله تبارك الرحمن الله لا يضرنا ويزيدنا من فضله
