Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
اللهم زد وبارك
120,392 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 8

ليش كل هاذا الصياح هل لاتزالون شعب الله المختار هل انتم من قلتم ان لديكم اقواء جيش بل سميتوه الجيش الذي لايقهر هل انتم من اوهمتوا العالم انكم تمتلكون أقوا دفاع جوي على مستوى العالم ماذا تغير خلال ايام معدودات بدري عليكم السهره لاتزال في بدايتها والحفل الحقيقي لم يبدا الى حد الان

إحذروا يعترفون بالفشل لكن النار و الدمار و القنابل مستمرة في غزة. حرب الإبادة في غزة لن تنتهي عند آخر صاروخ يسقط على تل أبيب الواقع غير ذلك هم يريدون لعب دور الضحية لكن في الجانب الآخر هم يمارسون البلطجة و يرتكبون جرائم حرب في غزة المأساة في غزة لم تتوقف ساعة

البكاء البكاء دائما البكاء عندما بني صهيون هو الفريسة و ليس الصياد👈✌️🇵🇸

هذا من تاريخ 13 فقط واليوم 21 9 أيام يا خنازير ما تحملتوها عويل وصراخ ونحيب وطلب مساعدات يا لقطاء اللهم عجل بفنائهم وسحقهم ومقتهم وقتلهم تقتيلا

انتهى وقتكم في 2027 لم نسمع كلمة كيان محتل

ما يحاول القيام به الإسرائيليين الان هو الخروج من دور القوى الذى لا يقهر الى دور الطرف الضعيف المستحق للتعاطف و فى نفس الوقت الاستمرار في الإبادة الجماعية ف غزة .. هذة الحرب لا يجب ان تتوقف بل بالعكس يجب ان تتوسع و تشترك فيها باقى الدول الإسلامية بقوة و بعنف و ليكون الهدف

يا خنازير الله يزيدكم الدمار والخراب يا الصهيوني المجرمين والقتل لي الأطفال والنساء والشيوخ غزة هوا يوم انتم يا الابواش ويا المجرمين وقتل نزال عليكم الدعاء من الأمهات والاباء والشيوخ والأطفال غزة غضبه عليهم عظيم

هل نسيت ما فعلتم بأهل غزة ؟ هل نسيت ما فعلتم بالخليل ورام الله وغيرها.. هل نسيت الدمار الذي الحقتموه بغزة وغيرها من مدن الضفة . الآن تريدون الحماية وقد منعتم الحماية عن غزة . منعتم الغذاء .. قتلتم النساء والاطفال والشيوخ . دمرتم المستشفيات والمساجد والبيوت . انه العقاب الإلهي
