Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
المبررين مجدداً ..
10 Yorum

توقعت اختفى المطوع الدرباوي. هذا المتخلف يحلف بأن الضحية هي السبب.

طيب والي لابسة محتشم وحصلها تحرش؟ وش بتقول بالحالة هذي؟ ويقول لا تعينون الشيطان على أخوانكم، أنا أقول أنت لا تعين الشيطان على بنات الناس بالتبرير للمتحرش بالطريقة هذي. خاصة أنك تتكلم عن أقارب وعمام، ذولي ما يُبرر لهم التحرش بسبب اللبس نهائياً، طبيعي البنت تتزين عند خوالها!

طيب والتحرش بالأطفال في النوادي !؟ لبس الطفل ضيق ؟ مخصر ؟!

المرأة نصف المجتمع ❌ المرأة شماعة المجتمع ✅

يا جعل اصبعك القطع انت وبطانية الشعر اللي لابسها

يا طعس، هم الأطفال وحتى الحيوانات تحرشوا فيها

هذولي باقي موجودين!!!

انا مدري ليش يعاملون المتحرش ' المجرم ' وكأنه طفل بلا عقل ولا ادراك ولا وعي ؟! التبرير للتحرش هو خطير جدا .. المتحرش مجرم ولا له اي مبرر ولو كانت تمشي بدون ملابس .. كفاية تنصل وتهرب من المسؤولية !!!

مافيه "شماعة"الشيطان اغواه(وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم) الله مايلوم الشيطان فيمن اتبعوه(إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٍ) وهذا الإنسان يلوم ضحية..

ياليت هالاصوات تخىرس بالنظام مثل الي قبله

