Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
المحتوى الهابط الى اين؟
153,662 görüntüleme • 3 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

وزارة الداخلية و وزارة الاتصالات ولجنة الاتصالات والاعلام في مجلس النواب وانت على رأسهم كلكم شركاء في هذه المهزلة بسبب تهاونكم بقصد او بغير قصد لا نعرف لتدمير المنظومة الاخلاقية للمجتمع

عزيزي انتم من دعمتم المحتوى اصحاب المحتوى الهابط عبر تهاونكم مع ضباطكم ومنتسبيكم اللي روجولهم وقدمولهم موادر الدولة! مو من اختصاص وزارة الداخلية هذا الموضوع واعتقد جاي تبتعد عن مساحة عملها الحقيقي لمساحات اخرى هروبا من المسؤولية.

استاذ هذا دوركم سوو قانون والشعب كله وياكم الأطفال كاعد تقلدهم والوضع خربان

ما هوه دور الوزاره

ترى اصحاب المحتوى الهابط يكرمون من قبلكم ويقام لهم مهرجانات واكو بعضهم تحت حمايتكم ، استاذ سعد المحترم والله لو تسيطرون على الضباط اللي يحمون هذولا راح يخف هل هبوط

سيادة اللواء، انتَ لازم ما تسأل الى اين بقدر ما تعمل على محاربته ومكافحته المواطن هو من يسأل

ان استمر هذا المحتوى - الاجيال القادمة ستكون في خطر كبير.. ماهو دوركم الامني؟ العوائل العراقية والطفل العراقي في خطر.

شعجب ؟ لا مش قادرة اسدء

يعني الى اين انت تسأل ؟؟ حظراتكم شنو شغلكم لعد شمنتظرين !!!!!!!

سبادة اللواء لا أعتقد من ماهم جنابكم ان تحددوا معايير محتوى كوننا في بلد ديمقراطي و حرية التعبير فيها مكفولة ، باعتقادي أن مشاهد هو الطي يحدد ماهو محتوى الهابط و مفيد +
