Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
المقاومة هي أغلى ما نملك
14,473 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 11

النورس الحزين1 год назад
اهلا وسهلا ياغالي

Trump2024Film2 лет назад
We are unstoppable.

ع𓂆ي1 год назад
❤️❤️❤️❤️ يسعد هالطلة

🇱🇧قمره الخوري يمين🇱🇧1 год назад
أبو الفضل هيئة الملائكة على وجهك المشرق

Joy 💞1 год назад
يا حضرة ، اثبتت الحرب التي ادت الى الاف الشهداء و الدمار ان سلاح الحزب ليس بالمستوى المطلوب لحروب اصبحت عبر التكنولوجيا و الذكاء الصناعي فإن الابقاء عليه يفيدنا كلبنانيين بماذا ؟

Saad Jamous1 год назад
ابو الفضل خرى كول خرى

جمانه عبس1 год назад
نحن ما خسرنا حدا بوجودك لانو عريف سيد من ترك وراه بطل وسند لكل لبنان الله يحميك يا رب

LaYal1 год назад
اهلا وسهلا بأبي الفضل ممكن أطلب مساعدة

Hani Chahine PhD(د. هاني شاهين)1 год назад
أيها البهي الجميل النقي

انا على العهد ✖️حسين فضل الله1 год назад
بطل من بلادي 💪🙏

GhadaTalks1 год назад
خليكم عايشين بهالنقمة، ليش ما بترحلوا على ايران وبتريحونا

