Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
النعمان الذي نحبه💚💚💚
11,920 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

الكوز عمرو ماببقى زول ….حرب الكيزان وقيادات الجيش الكيزانية الفاسده

الله ينتقم من الكيزان والجنجويد في يوم واحد الاتنبن مجرمين انجاس داهية فيكم

التحيه لشرفاء القوات المسلحه السودانيه من ضباط وصباط صف وجنود والتحيه لكل للمتسنفرين تحت رايه القوات المسلحه السودانيه ولعنه الله علي الكوز الوسخ دا وبقيه كلاب الكيزان تجار الدين الفاسدين مدعي الوطنيه منشئي المليشيات الله لأجاب عقابكم

الله يقرفك ويقرف النعمان دا كوز نتن سألت الله أنت وهو يبلوكم الجنجويد لمن تقولوا بس فليخسأ الكيزان والجرزان والكلاب العاوية

سيناريو سوريا ما خوفكم يا بني كوز !؟ الدور جاييكم فتحو عيونكم

كلامك سمح وفعلك سمح

انت ليش تجمع ، نحن لا نحبه ولا نحب اي كوز ولا كل تجار الدين اللصوص

نحن لا نحب بني كوز ولا الجنجويد ولا القحاطة

كيزان انتو سبب دمار البلد لعنة الله عليكم

ات آزول مسعول من الخير وين الزول الأملس الأسمو ود البربر داك؟
