Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

الوافد المفيد و المضر #الوافدين

75,660 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)

11 Yorum

ليلى القحطاني profil fotoğrafı
ليلى القحطاني1 yıl önce

الوافد المضر ما قعد في الكويت واستمر ولعب في الدنيا لعب وخالف القوانين بالطول والعرض إلا من كويتي فاسد ساكت عنهم وعاجبه الوضع سواء مواطن او تاجر او حكومات سابقة او مجالس الأمة . ولا المفروض الوافد ينفع البلد في المكان المحدد له وما يخالف القوانين ومتى ما خلص عقده أخذ حقوقه وراح !

Amazfit profil fotoğrafı
Amazfit1 yıl önce

It’s coming… #TRex3

سليمان الكوح⚖️ profil fotoğrafı
سليمان الكوح⚖️1 yıl önce

اتمنى من الحكومة التركيز على شركات النظافة ؟؟؟؟؟؟؟؟

م.خلود الهندي profil fotoğrafı
م.خلود الهندي1 yıl önce

أحسنتِ أستاذه عالية اذن المشكله مو في الوافد المضر المشكلة بالشركة والتاجر الي يابه وللاسف مافي أحد يحاسبه لو في محاسبه شديده لهذه الشركات لما وصلنا لهذا الحال

jamila112234 profil fotoğrafı
jamila1122341 yıl önce

و كفيله الكويتي ياخذ منه مبلغ و قدره عشان يجدد له الاقامه كل سنه و قاطه بهذي الاماكن ما يبي يشوفه إلا حزه تجديد الاقامه عشان الاتاوه علي قوله أخوانا المصريين ليش كل الأصوات تتعالي علي هذي الفئه و قليل الي اييب سيره المواطن الي يبيع وطنه و بيئه وطنه و خدمات وطنه عشان الفلوس

فيصل الرندى profil fotoğrafı
فيصل الرندى1 yıl önce

أغلب تلك العمالة السائبة نتاج بعض الشركات الكبرى حين تأخذ مناقصات كبيرة وجلب العمالة من الخارج وبعد الانتهاء من الأعمال يحول جزء كبير من تلك العمالة لكفيل أخر بمقابل !! وشاهدت بعض تلك الأمور بعيني في احد المشاريع !! والشق عووووود

B.m.s profil fotoğrafı
B.m.s1 yıl önce

المفيد وغير مفيد يحول راتبه كامل لا يدفع دينار لدولة هذا خطر جدا علي الاقتصاد يطبخ بالبيت ملابسه يشتريها من وطنه لابد يدفعون لدولة ضريبة دخل اول ماينزل راتبه يخصم ٥٪ وتحويلات ٥٪ والا تتعرض الدولة للإفلاس مليارات تخرج تخرج. للخارج استنزاف البنية التحتية والمواد المدعومة من كهرباء وبنزين ومطاحن. الهدف من العمالة سواء مفيد غير مفيد دعم الاقتصاد فقط ليس استنزاف الاقتصاد مافائدة المفيد لايدفع دينار. يفيد شركته الخاصة فقط . ايضا الشركة العالمية بلا كفيل مفيدة تدفع ضريبة وتبرع وتساهم توظيف ٢٠٪ مما تختاره من المواطنين تنجز المشاريع بلا ضغوطات من الكفيل. لا تأخيرات راي الخاص من يستحق الدعم اصحاب الموسسات الفردية القديمة فقط لانها نشاط واحد قديم مركز علي نشاط واحد بلا طمع انشطة اخري يحتاج دعم تمويل قسيمة فقط الباقي يدفع يعني يدفع إلا تتعرض الدولة للإفلاس مهما وفرت الدولة هناك ٤ مليون وافد يرسلون رواتبهم للخارج لاينقص منها دينار يستنزفون الاقتصاد والبنية التحتية.

Alpahsino profil fotoğrafı
Alpahsino1 yıl önce

بالضبط مشكلتنا مو مع العماله الوافده مشكلتنا بالنوعيه العماله عندنا مقتصره على جنسيات معينه اغلبهم من دول متخلفه الافضل كل جنسيه لها عدد معين ماتتعداه عشان يقل التأثير السلبي منهم

Gogo Bint S profil fotoğrafı
Gogo Bint S1 yıl önce

كم نسبة العمالة المنزلية؟

الحقيقه profil fotoğrafı
الحقيقه1 yıl önce

كلام صحيح 100👍

جاسم كاظم profil fotoğrafı
جاسم كاظم1 yıl önce

طالبت بتنويع مصادرالعمالةوإستبدال العمالةالبنغاليةوالهنديةوالسيلانيةوالمصريةوالسوريةلأنبينهم قواسم بعمالةمتعلمةمندول ؤخرى وطالبت من وزيرالتجارةبأنيرتدي عمالةالمجالات التجاريةزي موحد وبيانات باللقتين وذلك لمزيدمن الضبط وهاذالنضام موجودالمطلوبإعتمادةوتفعيله وتعميمةوذلكللمصلحةالعامة

Benzer Videolar

بركة المستشار الوافد
1:27

Sensitive content

بركة المستشار الوافد

Dr.Essa ALattal

16,610 görüntüleme • 10 ay önce