Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

الوضع مع المواقف

1,204,630 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля الحكمي للاستيراد HKM Trading
الحكمي للاستيراد HKM Trading1 год назад

تخيل 10 سياح من دول مختلفه. كل واحد حجز سياره وفندق عن طريق تطبيقات. وصل المطار لقي افظل استقبال وأكثر الخدمات تطور. اخذ سيارته ثاني يوم وراح البلد ودفع المواقف. رجع لقي السياره مسحوبه بحجة مخالفه قديمة لو انها قبل اسبوع ولكن مع مستأجر قبله. ويدفع غصب عنه. كم شخص بيلغي فكرة انه يجي سياحة عندنا لما يسمع تجربه هذا الشخص. يجب ربط المخالفات بالتفويض الصادر للسياره. ولا لأنهم مخالفين في طريقتهم ما يقدرون يربطون في ابشر. إذا ليه باقي يشتغلون. كم من محل قفل في المناطق اللي فيها هذي الشركة بسبب عزوف الناس تروح هناك. لو ان كل واحد تنسحب سيارته بسبب مخالفه قديمة. ويروح لهم ويرفضون يترك السياره. يرفع شكوا. يتم إجبار الشركة تدفع قيمة إيجار سياره تعويض عن كل يوم. وتعويض عن أي تعطيل تسببت فيه هذي المشكلة. والله ماعاد يتجرأون على احد.

Фото профиля Ibraheem
Ibraheem1 год назад

عزائي لأصحاب المحلات هاذي الشركه تسببت في خساير عليهم بشكل فضيع وسياستهم دنيئه ومخالفاتهم تتجاوز مخالفات المرور بنفسه عن نفسي وكثير من الناس الي اعرفهم مستحيل نوقف عند محل فيه مواقف برسوم سياسة دفع غبيه واغلب كبائن الدفع معطلة وغير واضحه

Фото профиля جاسم الشامسي
جاسم الشامسي1 год назад

سألتكم بالله إذا رحتوا دول مجلس التعاون يشيلون سياراتكم بسبب تأخير الوقت أو نسيان دفع فاتورة المواقف؟ سيارتي خليجيه وكنت واضع على الطبلون علامة ذوي الهمم والبطاقة بأسمي المطابقة للسياره وكان موقف ذوي الهمم مشغول قسم بالله خالفني يقول لي ليش مش واقف في موقف ذوي الهمم؟ قلت الموقف مشغول قال لي شوف موقف يكون فاضي يعني أدور لين احصل لي موقف ما أحترم البطاقة داخل السيارة، غير هذا كثير من السيارات الخليجية يتم سحبها بسبب تأخير دفع قيمة الرسوم، يعني هذا تعامل يتم التعامل مع زورا السعوديه؟ خالفه او كلبش السياره بس تسحب سيارته ويجلس يدور عنها هو مع عياله وتدفعه قيمة المخالفه وقيمة سحب السياره؟ هل هذي أخلاق تعاملها واحد جاي للسعوديه يتسوق أو يتمشى تسحب سيارته؟ الرد لكم.

Фото профиля المسافر البسيط✈️
المسافر البسيط✈️1 год назад

حسبي الله ونعم الوكيل على موقف واغلب العاملين فيها لهم نسبه من سحب كل سيارة وحالات كثير معهم مرضى عند المستشفيات تم سحبها

Фото профиля Mazi
Mazi1 год назад

سحب السيارة المفروض تكون عن طريق المرور فقط،لايحق لاي جهة غير رسمية بسحب السيارة وخصوصا ان اللي يسحب السيارة اجنبي،وين وصلنا،المفروض مخالفة وترفع عن طريق تحكم لكن انك تسحب السيارة والله شي يرفع الضغط

Фото профиля صالح البشري
صالح البشري1 год назад

ادفع ثلاثة ريال وريح راسك بالتطبيق بعد حتى مايحتاج تروح المكينة حقت الدفعة #المواقف

Фото профиля أستغفرك ربي
أستغفرك ربي1 год назад

والله أنهم حراميه وجميع الموضفين أجانب ولا علم ولا معرفة أذا ما سحب السيارة كلبشها السحب تدفع 450. مقسمه على ثلاثة 150 مخالفة موقف 150 حق الونش 150 أجرة الموقف اللي تحت الكبري والكلبشه تدفع أجرة كلبشه 130. وردد حسبي الله ونعم الوكيل

Фото профиля ADEL ALZAHRANI
ADEL ALZAHRANI1 год назад

أسوأ شي عندنا فالبلد تحسهم يغردون خارج السرب لاحسيب لهم ولارقيب وياخذون فلوسك ويغرموك بالقوة ومرات تكون عالمالك السابق للسيارة ويدفعونك وقتها او يسحبوها رسزيد المبلغ وعشان ترجع لك يشغلوك معقب تراجع المرور وجيب وجيب عشان فلوسك شركة هدفها غير محمود وحسبي الله فيهم

Фото профиля فيصل الزهراني
فيصل الزهراني1 год назад

والله العظيم انهم حريصون على سحب السيارات بدون التاكد من رقم الموقف هل مدفوع انا دفعت عن طريق جهاز بجانب الموقف وسحبت سيارتي ودفعوني ٥٤٠ ريال بدون وجه حق ويرفضون اي اثبات ادفع غصب عنك مع عدم احترام من الموظف

Фото профиля بنت الهيلا 💎
بنت الهيلا 💎1 год назад

مستحيل من اول مرة يشيلون السيارة سلامات

Похожие видео