Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
انا إلى اليوم استخدم الكاش انتوا ؟
99,370 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

زيونه1 yıl önce
انا نسيت شكل الفلوس تعاملي كل بالبطاقه واحس ضاعت البركه والله المعاش يطير وانا ماشريت شي حق روحي

السفير 🇰🇼1 yıl önce
الكاش لابد منه

د. نورة1 yıl önce
أنا بعد من قبل استخدم الكاش في اغلب مشترياتي ولكن الحين اكثر لان البطاقات البنكية ألغيت من يوم ١٥ الشهر عاش النقدي عاش

هدى الصانع1 yıl önce
من صرت استخدم كاش .. وفرت ٢٠٠ دينار بالشهر !! مادري شلون هل قلت مصاريفي ! هل حبيت اقتصد لانهم جدام عيني وصرت ام قليب مادري !

يوسف الفودري1 yıl önce
انا بعد ما احب ادفع كي نت او اي بطاقه ثانيه على فكره ما عندي اي بطاقه غير بطاقه البنك كي نت 😂😂😂😂😂استعمل كااااااش بس

السفير 🇰🇼1 yıl önce
😂😂

﮼سلمان،الشمري★1 yıl önce
انا الاثنين استخدم عمي بس اكثر شي كاش تكون عندي مخباتي 🙁

السفير 🇰🇼1 yıl önce
عدل شغلك 👍

سميرة بن منصور 🇰🇼1 yıl önce
انا مكس بين كاش وكي نت بس الاوليين يحبون الكاش اللي مثلنا 😃

السفير 🇰🇼1 yıl önce
عدل مثلي 👍
