Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
أنا جاي اهدي النفوس بس
154,888 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

اللي يعرف مكانه بالله يرسله بكره انا بالرياض بارفع فيه خطابات لكل الجهات المختصة وبكفيله اذا رفض تسفيره او يقدم اعتذار

I LOVE SINGING ❤️ My lovely followers ❤️ Nice to entertain YOU 🙂

عني انا بعد المباراة بروح اتفاهم معه تفاهم حضاري راقي 😜 واذا مافي وقت لأن البوليفارد يقفل ١٢ بكره من بعد العصر وانا هناك لازم نهدي النفوس ونرتقي بالتفاهم

كلنا نبي نهدي النفوس

المفروض حتى الي سمحله يتحاسب

السوال الاهم الخنزير وش جابه هنا؟ المفروض ينسحب من اذنه ويقلعونه ويتحاسب اللي وظفه الوضع سبهلله اكثر الشباب السعوديين مو لاقين وظيفه ويجي خنزير مثل ذا يتوظف بدالهم والله هزلت

وليش ندعم أعدائنا كذا احنا بالنسبة لهم اغبياء وماعندنا كرامة

مهان ولا عنده ذرة كرامه ولا يملك إلا سواد قلبه والحقد والله يزيده شتات وضيق حال المشرد

المفروض الي يسئ للبلد وهوا يسترزق في البلد اقل شي بيعد الي المكان الي جا منة

😉

احسنت .
Benzer Videolar
واحد جاي يسلم عليا بعشم وعارف اسمي وبيتكلم معايا - أنا :
ميمزاوي باشا
152,439 görüntüleme • 3 yıl önce
