Loading video...
Video Failed to Load
اهم شي ماهي عندنا .. ماهي عندنا 😭😭😭
995,572 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

طالب بهذا العمر الصغير يسترسل بالخطاب أمام زملائه و يقرب المصطلحات بما يتوافق مع ثقافة المجتمع المحلي و يقدم ذلك كله بأسلوب مرح يجذب المتلقي، فالحقيقة أنه يستحق الإشادة و التشجيع و عدم التنمر و السخرية!!

موضوع الإذاعة المدرسية بشكل مختلف وموافق للهجة الدارجة في المنطقة من أسس الثقافة المحافظة على اللغة واللهجة والسلوكيات بصفة عامة دين .. عادات .. تقاليد ...

مافي شي يضحك لو بتقول الطلاب يحتاجو يدرسو ليل و نهار فين المدرسين ما يراجعو كتابه موضوع الاذاعه لو بتعيب عيب على المدرس المسؤول تنمرك ما كان في مكانه ولا كوميديا لو متعطل بسيارتك و معاك عائلتك محد بيوقف معاك غير هذول الرجال شيمه و نخوه و مرجله الله يهديك

أذكر أننا خرجنا عن المألوف في الاذاعة قبل ٢٢ سنة وخليناها بالعاميّة فكاهية من باب التغيير و كانوا المجموعة اللي في الإذاعة مميزين من قبل في الإلقاء وسلامة اللغة و عندهم جوائز من مسابقات رسمية على مستوى المملكة و موهوبين لكن من باب التغيير و تلطيف الأجواء

مافيه أي شيء غلط في الفيديو تماما بل على العكس يشكر معد الاذاعه انه اضاف للتقرير المذكور دعاء الله سبحانه ان يكفي الجميع شرها 🤷🏽♂️

بالعكس تم ايصال الرساله وباسهل طريقه 👍👍

تشرفت اني كنت عضو في هذه المدرسة وأفخر بتجربتي فيها.. مدرسة مميزة ادارياً وتعليمياً.. طلابها من أفضل طلاب المحافظة علماً وأدباً.. وهذه الإذاعة تحديداً كانت من الإبداعات التي نفخر بها.. تقديم الطلاب لها كان باللهجة العامية دليل على فخرهم بثقافتهم وقوة الشخصية التي يمتازون بها

ولا تأمن العقرب ولا الداب السم واحد لا غدى في متونك 😂🏃🏾♂️

يازينهم ويازين برائتهم 😌

ثعابين مرنقطه مت 🤣🤣🤣
Related Videos
Sensitive content
اقسم بالله شاطحين تكفون نبغاهم كل موسم عندنا ياخي مررره لطيفين 😭😭😭
ليزا🌺
76,667 views • 2 years ago
Sensitive content
انا والحياة بعد ما اتخذت الف قرار غلط 💀 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ اهم شي صوت الكف 😭😭😭
طــويق
169,511 views • 8 months ago
