Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
اهم نقطة في الخطاب
241,685 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 10

قال ليهم انا جيت يعني بالسوداني كتمت بالاسباني استاكتميتو بالفرنسي لوكاتما 🔥

قال لحمدوك شيل من هنا بالفرنسي

النقطه دي موجه للتشاديين عشان كدا كلمهم بالفرنسي😂😂😂😂

نهنىء باريس سان جيرمان بفوزه بأبطال أوروبا وبلهم للطليان وخش بالاسباني اتعرص في برشلونه شوية او كما قال

خطاب موجهة للأخوة في رومانيا 🇷🇴🇹🇩

قناة السودان القومية و رئيس وزراء سوداني وانا سوداني المفروض افهم هو بقول في شنو

فعلا لمن قال جونابل الجنبي عيونو رقرقن

طلعت دعوة للمجتمع الدولي للمشاركة الفاعلة في اعادة الاعمار وانا الكنت فاكراه بشتم فيهم وفينا 😹😹😹😹

الكلام دا صح ولا فبركة انو اتكلم بلغة غير العربية ......لو صاح الحاجة دي حتقلل من تقييمه يا جماعة حصل شفت رئيس فرنسا و لا رئيس أمريكا بتكلم بلغة غير لغته 😡😡

شكلو بارك لي باريس الابطال 😂

