正在加载视频...
视频加载失败
اهي دي الهندسة والا بلاش😅😅😅😅😅😅
11 条评论

🤬⚠️🔞شقير1 年前
😂😂كوبري البلكونه

ابو فيصل 🇸🇦1 年前
😅😅😅

نايف العنزي1 年前
ياناس معقول هالكلام ؟؟؟!!!! 😳😳😳😳 هذه هي المواهب والعقول الجبارة، يجب ولابد من الاستفادة من هذا التخطيط الفريد من نوعه! 🤦🏻♂️🤷🏻♂️

ابو فيصل 🇸🇦1 年前
😅😅😅😅😅😅انته شايف كيف المعلمه

واثــقـ | WATHIQ1 年前
السفاره في العماره ، تسجيل خروج الكبري في العماره ، تسجيل دخول

ابو فيصل 🇸🇦1 年前
😅

ابو ذويب1 年前
وربعنا وزارة الإسكان رايحين يتبادلون الخبرات معهم

Arab Q1 年前
حلوه الفكره طيب. عشان ينط من الشارع على البلكونه على طول . احسن من يدور موقف ويطلع الدرج وممكن الكهرب يطفا ويخرب الاصنصير . نط ياعم الحق نط.

ابو فيصل 🇸🇦1 年前
صح😅😅

Saudi defender1 年前
مهندسين مص اعظم مهندسين شايفين ياسعاوده 😂😂😂😂😂

ابو فيصل 🇸🇦1 年前
أُمال ياباشا😅😅😅
