Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
أول صباح بدون النووي الإيراني
252,969 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 5

رايق1 год назад
صباح جميل مفعم بالحيويه

AbA_qr1 год назад
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

Twittx1 год назад
أصلا نظام ملالي إيران تمّ خلقهم على يد الدول الغربية من اجل الكيان اليهودي من اجل تهديد الدول العربية حتّى تطبّع بدون إقامة دولة فلسطينية . تفكير يهوووود .

hariri1 год назад
بعد في نووي موجود بمؤخرة الخميني يجب القضاء عليه والا اذا فعلها الخميني وضرط المنطقة كلها رح يدخلها اشعاع نووي الخميني

عاذل1 год назад
وعليكم السلام ورحمة الله بأذن الله تكون منطقة مستقره مزدهره








