Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

اولاد البغايا

440,113 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля ⭕️ عمر الجمّال 🇮🇶
⭕️ عمر الجمّال 🇮🇶1 год назад

البغايا نفسهن الي يتمتعن ربع ساعه بورقه ؟! لو الي ذبح ولدهن بغطاء تحالف دولي جوي ؟!

Фото профиля ابراهيم المالكي
ابراهيم المالكي1 год назад

البغايا من يتطبب شيخهم بماء الرجال ومن يقبل ان يكون وليه امره زانيا ولوطيا ، ومن سماهم اسامة انور عكاشة بمقاله

Фото профиля عبدالكريم عمران
عبدالكريم عمران1 год назад

هذا مشكلتكم التي تعانون منها ... تعكسونها على من يخالفكم .. هذا في علم النفس يسمى "الاسقاط" أو " النقل العكسي".. هي ظاهره فيكم لست أنت أول من قالها .. اغلب كتاب محوركم قالها وان بشكل مختلف لكن بنفس المعنى .. وهو ما يؤكد انكم في أزمة عفه وشرف حقيقيه .. تجعلكم دائما ما تتمنون أنها في غيركم.. فتعمدون إلى محاولة لصقها بهم بمثل هذه الاستشهادات والاستدلالات والفرضيات .. (الذي ليس كذا فهو كذا) (الذين يفرحون بكذا فهم أولاد كذا) (من ليس كذا فهو ابن كذا) وهكذا .... ...من اين أتى هذا اليقين وهذا الجزم ؟ .. ما هي المعطيات والاستدلالات التي استندتم عليها لتكوين هذه النظريات ..!؟ لا شيء سوى انكم .. مرضى تعانون من هذه المشاكل .. فتعكسونها على غيركم حسدا من عند أنفسكم وبغضا لهم كونهم اعف وأشرف منكم .. !

Фото профиля bin_khwater 🇸🇦
bin_khwater 🇸🇦1 год назад

اولاد البغايا هم اولاد المتعه من هم على شاكلتك لايعرف من هو ابوه او امه شبك الحابل بالنابل يانكره

Фото профиля ارتيست
ارتيست1 год назад

المتعة منكم وفيكم نص او ربع ساعة ١٠ مرات في اليوم ما عندكم مشكلة و بالادلة ‼️😎 صحيح المثل الي قال ( رمتني بداءها و انسلت ) ‼️

Фото профиля 𝐌𝐑-𝐗
𝐌𝐑-𝐗1 год назад

حتى شرف الخصومة ماعندكم 😁😁 اي خلاف تروحون للاعراض .. بكن اولاد البغايا يطلعون من فنادق كربلاء والحسينيات والاربعينيات والخمسينيات🤣

Фото профиля ابوخلف الظفيري
ابوخلف الظفيري1 год назад

اولاد البغايا معروفين ولا يعيب الا المعيوب وبطريقك وامت طالع من الحلقه خذلك عينة يمكن عل وعسى 😂😂

Фото профиля 🇰🇼عبدالله أحمد الكندري🇰🇼
🇰🇼عبدالله أحمد الكندري🇰🇼1 год назад

وانت لما تشفيت بمقتل صدام المجرم الذي قتل على يد الصهاينه الامريكان لانه قتل الابرياء من المسلمين والبشر هل كنت من ابناء البغايا في لحظتها!!؟ لان ليس هناك فرق بين صدام وحسن نصر اللات بالإجرام وقتله للأبرياء والضعفاء والأطفال والنساء من المسلمين من أهل سوريا!!! وسأختصرها لك لعلك تفهم وتستوعب أن الحق والمبادئ لا تتجزأ.. فمن حكمة الله وعدله أنه يهلك المجرمين الظالمين أمثال صدام وحسن نصر اللات على يد المجرمين والظالمين أمثال الأمريكان واليهود الصهاينه الخنازير.. وخير دليل قول الله تعالى (وَكَذَٰلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ) .. ولذلك نحن نفرح بهلاك المجرم الظالم ولو كان على يد ظالم ومجرم مثله.. فمن يتبع الحق بمسطرة واحدة سيكون من أهل الشرف ومن يحيد عنه هو بالتأكيد أنه يستحق أن يطلق عليه أنه من أبناء البغايا(حسب لفظك السقيم في المقطع).. فاختر أي الرجلين تريد أن تكون.

Фото профиля SYRIA - الراقي
SYRIA - الراقي1 год назад

يعني مسوي نفسك مثقف يا بعر

Фото профиля AAA
AAA1 год назад

انظر أيها الدعي كيف تم اختيار اسم أبيك ؟ هل تم بنفس طريقة السيستاني؟

Похожие видео