Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
اياد جمال الدين
85,103 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
9 Kommentare

وين الحلف ! إسرائيل لوحدها شردت أذرعتكم، ما دخل السنة !؟ اللي يقاتل في غزة قتال حقيقي هم السنة، أما حزبكم ترك أرضه وهرب لحمص ولم يجرؤ على مجابهة الصها.ينة .

اني جنت هيج نفس فكر سيد اياد لكن بعد ما لمسة العدو الحقيقي للسنة والصهاينة الشيعة اعتذر من إيران ولعنة الله على ال سعود وال هيان الحرب ضد الشيعة

اتفق معه تماما

لازم غزة ( هنود حمر ) مو سُنه 😂 هذا اياد جمال الدين ذيل بريمر شو طالعله لسان هسه 😂

رغم انه حاظرني وحظر أغلب أخوتنا الصدريين لا أعرف السبب لكن هذا المقطع قبل ثلاث سنوات بقناة اسيا وكشف السبب الحقيقي التحول بخطابة قال يوجد مخطط خبيث تحالف عربي يهودي ضد التشييع ككل وليس ضد ولاية الفقية او محور والحديث يطول وجاي يكتب يوميًا سلسلة من التغريدات عن هذا الدعم ...

انا كنت اكره ايران لكن المعركة مصيرية ومفروضة علينا فرض معركة وجود خالص الاعتذار لايران 🙏🙏

هو ليش محسسنا ابن الزمال هذا انه حاجه كبير. رحت شمال ولا يمين مع ايران ولاضدها جمال نغل زمال والد الدايحة هو وايران ومحور المماتعة الارهابي الخلا العن ابو شواربكم واحد ورى الخ

ايران عمي ايران مبخوتة اجتها ذيول جدد تازة وعلى النار كل هذا السوتة بيكم صرتولها اذيول جدد ترى هذا امريكا ماشمرتلة عظم زين هي وبرطانية وهسة كام يحجي هيج

كان يسمي المقاومه السنيه ضد امريكا بالارهابيه والان يدعون المقاومه ويدعون بأن العالم يعاديهم وهم ليسو سوى اقليه مكنتهم امريكا .. واحده من تغريداته اعتقد هوه مسحها وانا اخذت لها سكرين شوت قبل لا يمسحها يعترف بأفضال الامريكان ويقول لولا امريكا لكان اطفال داعش بالنجف
