Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

85,103 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

9 Kommentare

Profilbild von د. عبدالرحمن النصار
د. عبدالرحمن النصارvor 1 Jahr

وين الحلف ! إسرائيل لوحدها شردت أذرعتكم، ما دخل السنة !؟ اللي يقاتل في غزة قتال حقيقي هم السنة، أما حزبكم ترك أرضه وهرب لحمص ولم يجرؤ على مجابهة الصها.ينة .

Profilbild von ابو كرار العراقي
ابو كرار العراقيvor 1 Jahr

اني جنت هيج نفس فكر سيد اياد لكن بعد ما لمسة العدو الحقيقي للسنة والصهاينة الشيعة اعتذر من إيران ولعنة الله على ال سعود وال هيان الحرب ضد الشيعة

Profilbild von 🇮🇶AHMEDALI
🇮🇶AHMEDALIvor 1 Jahr

اتفق معه تماما

Profilbild von Wail
Wailvor 1 Jahr

لازم غزة ( هنود حمر ) مو سُنه 😂 هذا اياد جمال الدين ذيل بريمر شو طالعله لسان هسه 😂

Profilbild von أزهر الشمري
أزهر الشمريvor 1 Jahr

رغم انه حاظرني وحظر أغلب أخوتنا الصدريين لا أعرف السبب لكن هذا المقطع قبل ثلاث سنوات بقناة اسيا وكشف السبب الحقيقي التحول بخطابة قال يوجد مخطط خبيث تحالف عربي يهودي ضد التشييع ككل وليس ضد ولاية الفقية او محور والحديث يطول وجاي يكتب يوميًا سلسلة من التغريدات عن هذا الدعم ...

Profilbild von احمد العقيلي
احمد العقيليvor 1 Jahr

انا كنت اكره ايران لكن المعركة مصيرية ومفروضة علينا فرض معركة وجود خالص الاعتذار لايران 🙏🙏

Profilbild von ابو مؤيد
ابو مؤيدvor 1 Jahr

هو ليش محسسنا ابن الزمال هذا انه حاجه كبير. رحت شمال ولا يمين مع ايران ولاضدها جمال نغل زمال والد الدايحة هو وايران ومحور المماتعة الارهابي الخلا العن ابو شواربكم واحد ورى الخ

Profilbild von 🇮🇶🇮🇶🇮🇶Мухаммед Али
🇮🇶🇮🇶🇮🇶Мухаммед Алиvor 1 Jahr

ايران عمي ايران مبخوتة اجتها ذيول جدد تازة وعلى النار كل هذا السوتة بيكم صرتولها اذيول جدد ترى هذا امريكا ماشمرتلة عظم زين هي وبرطانية وهسة كام يحجي هيج

Profilbild von برهصامي
برهصاميvor 1 Jahr

كان يسمي المقاومه السنيه ضد امريكا بالارهابيه والان يدعون المقاومه ويدعون بأن العالم يعاديهم وهم ليسو سوى اقليه مكنتهم امريكا .. واحده من تغريداته اعتقد هوه مسحها وانا اخذت لها سكرين شوت قبل لا يمسحها يعترف بأفضال الامريكان ويقول لولا امريكا لكان اطفال داعش بالنجف

Ähnliche Videos