Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Loading video...
Video Failed to Load
أيش أسم اللعبه ؟
455,976 views • 2 years ago •via X (Twitter)
10 Comments

عندنا بنجد نسميها الصقله

زقطه ههههههههههه سؤال ل استاذنا ناصر وش اللعبة هذي

عندنا بنجد نسميها " الصّقْلَة "

الحين اختفت هاللعبه والناس تطورت وصارت تلعب سوني ،،،اسمها الزقطه كنا نلعبها قبل 30 أو 35 سنه

بالمدينة المنورة نسميها زقطه

يسمونها عندنا السقطه 😀😀

زقطه اسمها عندنا.

هذي مانلعب الي هي انا وخواتي الصقله المصاقيل تتكون من خمس حصيان تكون كبر بعض والله مانعرف غير هذي اللعبه والحبشه (الي صار اسمها الغميمه )لا نت ولا دش📡📺ولا تلفزيون وكانت حياة كلها سعاده وفرح وطمأنينه الله المستعان ☝🏻🥹😢😭😭😭

ماشاء الله رجعنا 40 سنة للخلف 🥹 توي ادري مناطق كثير يلعبوها نسميها اللقفة قواميس اللغة لكي يكتشف أن معناها " جاء من (لقف). واللقف سرعة الأخذ لما يرمى به إليك باليد أو باللسان.. ورجل تقف لقف يعني خفيف حاذق وسريع الفهم"..

كنا نلعبها بدون لا نعرف اسمها 🤣
