Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
ايش الفوضى هذه 😂
1,104,610 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

أحمدوا ربكم ما وصلنا للمرحلة هذي

افرض السيارة فيها أطفال. افرض السيارة لرجل أو امرأة كبار بالسن وعندهم مواعيد مستشفيات أو شي ضروري. افرض السيارة لمواطن أو مقيم لايعرف يستخدم أجهزة الدفع. افرض السيارة لسائح أجنبي في زيارة للبلد. هذا شغل بلطجة ومافيه تنظيم أو رادع لهم

دفعوني 515 ريال بس عشان انزلها من السطحة ولا لو شالوها مواقفهم ماتطلع الا ب 800 ريال على الاقل، الله ياخذهم جايرين في الاسعار وظالمين واللوحات يحطونها بعيد واجهزة الدفع بعيدة ومايتفاهمون وتقدم اعتراض مايقبلونه. حسبي الله ونعم الوكيل بس

يا رجل تخيل شركة ذكي للمواقف في الدمام @thaki_ksa معطيني مخالفة على موقف لاني وضعت إيصال الدفع على الطبلون مقلوب، والله التذكرة مدفوعة والتذكرة وضعتها فوق الطبلون ولكن عذره ان التذكرة مقلوبة …. هذا ايش اسميه ؟؟؟!!! … هذا ليس تنظيم للمواقف وليس تحضر وإنما تعمد في تحصيل الأموال

وش السواقة البطيئة شوف كيف الوضع عندهم في امريكا مو دينه لا F-350

بالنسبة لي لايمكن أروح أي مكان فيه مواقف مدفوعة ، علشان الاشكاليات اللي تصير .!

اتعجب من البعض يحط نفسه في موقف صعب عشان 3.75 ريال حمل تطبيق " موقف " وسجل بيانات سيارتك وحاسب بالجوال آبل باي وتقدر تمدد الوقت حتى وانت بعيد لا تعتقد انهم بيتغاضون عنك ، هم يدورون زلتك

وحتى إذا رفعها لا تنزل من السيارة خليك داخلها والله ما يقدر يسحبها راح تنظر ٢٠ دقيقة بالكثير وهو منزلها يصور السيارة ويقولك سدد الان مخالفه وانت بكيفك انا كملت عبط لين هج ولا سددت 😄

اللي قاعدين يسوونه إجرام في حق الناس .. يعني الرجال هذا لو تأخر ثواني كان لقطوا سيارته هذا شروع بالسرقة عيني عينك وصاحب السيارة له الحق يرفع عليهم دعوى 😡

إذا سمعت ( جودة الحياة ، كفاءة الإنفاق ، تقنين الإنفاق ، تنويع مصادر الدخل ) ترى المستهدف جيبك !
Ähnliche Videos
Sensitive content
ايش القهوه هذه!😨
محمد
73,131 Aufrufe • vor 4 Monaten
