Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

ايش الفوضى هذه 😂

1,104,610 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von البيدق
البيدقvor 1 Jahr

أحمدوا ربكم ما وصلنا للمرحلة هذي

Profilbild von Dr. Moe Alshehri
Dr. Moe Alshehrivor 1 Jahr

افرض السيارة فيها أطفال. افرض السيارة لرجل أو امرأة كبار بالسن وعندهم مواعيد مستشفيات أو شي ضروري. افرض السيارة لمواطن أو مقيم لايعرف يستخدم أجهزة الدفع. افرض السيارة لسائح أجنبي في زيارة للبلد. هذا شغل بلطجة ومافيه تنظيم أو رادع لهم

Profilbild von # S A L M A N ~
# S A L M A N ~vor 1 Jahr

دفعوني 515 ريال بس عشان انزلها من السطحة ولا لو شالوها مواقفهم ماتطلع الا ب 800 ريال على الاقل، الله ياخذهم جايرين في الاسعار وظالمين واللوحات يحطونها بعيد واجهزة الدفع بعيدة ومايتفاهمون وتقدم اعتراض مايقبلونه. حسبي الله ونعم الوكيل بس

Profilbild von Saleh Alshehri
Saleh Alshehrivor 1 Jahr

يا رجل تخيل شركة ذكي للمواقف في الدمام @thaki_ksa معطيني مخالفة على موقف لاني وضعت إيصال الدفع على الطبلون مقلوب، والله التذكرة مدفوعة والتذكرة وضعتها فوق الطبلون ولكن عذره ان التذكرة مقلوبة …. هذا ايش اسميه ؟؟؟!!! … هذا ليس تنظيم للمواقف وليس تحضر وإنما تعمد في تحصيل الأموال

Profilbild von خالد بن عبدالله
خالد بن عبداللهvor 1 Jahr

وش السواقة البطيئة شوف كيف الوضع عندهم في امريكا مو دينه لا F-350

Profilbild von يوسفين YOUSEF
يوسفين YOUSEFvor 1 Jahr

بالنسبة لي لايمكن أروح أي مكان فيه مواقف مدفوعة ، علشان الاشكاليات اللي تصير .!

Profilbild von .. Fahad ..
.. Fahad ..vor 1 Jahr

اتعجب من البعض يحط نفسه في موقف صعب عشان 3.75 ريال حمل تطبيق " موقف " وسجل بيانات سيارتك وحاسب بالجوال آبل باي وتقدر تمدد الوقت حتى وانت بعيد لا تعتقد انهم بيتغاضون عنك ، هم يدورون زلتك

Profilbild von نادر السليماني
نادر السليمانيvor 1 Jahr

وحتى إذا رفعها لا تنزل من السيارة خليك داخلها والله ما يقدر يسحبها راح تنظر ٢٠ دقيقة بالكثير وهو منزلها يصور السيارة ويقولك سدد الان مخالفه وانت بكيفك انا كملت عبط لين هج ولا سددت 😄

Profilbild von فـَهد
فـَهدvor 1 Jahr

اللي قاعدين يسوونه إجرام في حق الناس .. يعني الرجال هذا لو تأخر ثواني كان لقطوا سيارته هذا شروع بالسرقة عيني عينك وصاحب السيارة له الحق يرفع عليهم دعوى 😡

Profilbild von Shadow of hope
Shadow of hopevor 1 Jahr

إذا سمعت ( جودة الحياة ، كفاءة الإنفاق ، تقنين الإنفاق ، تنويع مصادر الدخل ) ترى المستهدف جيبك !

Ähnliche Videos

ايش القهوه هذه!😨
0:26

Sensitive content

ايش القهوه هذه!😨

محمد

73,131 Aufrufe • vor 4 Monaten