Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

أينَ اليمينَ وأينَ ماعاهَدتَني..

122,349 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

Ay𓂆At🦋 profil fotoğrafı
Ay𓂆At🦋1 yıl önce

تركتني حيرانَ صباً نائِماً أرعى النّجومَ وأنتَ في عَيشٍ هَنِي.

ســــارهِہ‏‏ 🎀 🇯🇴 profil fotoğrafı
ســــارهِہ‏‏ 🎀 🇯🇴1 yıl önce

🔓💗

𝐀𝐌𝐈𝐍𝐀 𝟗𝟎 profil fotoğrafı
𝐀𝐌𝐈𝐍𝐀 𝟗𝟎1 yıl önce

🩶🎼

May Ahmed profil fotoğrafı
May Ahmed1 yıl önce

💜

سمسمة الروح🦋💙 profil fotoğrafı
سمسمة الروح🦋💙1 yıl önce

أين!؟

you profil fotoğrafı
you1 yıl önce

احلى اغنية ممكن تسمعها

🦋Hayat🦋 profil fotoğrafı
🦋Hayat🦋1 yıl önce

🤍🤍🤍

Fkek Awy awy profil fotoğrafı
Fkek Awy awy1 yıl önce

وآه .. لو الأيام بتتكلم كانت قالت عملنا ايه وكان الحب قد ايه و راح ازاي و كنا ازاي و دلوقتي بقينا ايه شوفوا بيقول علينا ايه متستغربوش هو فى حد النهاردة بيفتكر اسمعوني باقول لكو ايه ما تيجوا بينا ننسى اللي كان ننسى سوا غدر الزمان ايه رأيكم بتقولوا ايه خسارة لكن اعمل ايه...

Qüęęn Ward profil fotoğrafı
Qüęęn Ward1 yıl önce

❤️‍🩹❤️‍🩹

Døhâ 7äkim ..♡ profil fotoğrafı
Døhâ 7äkim ..♡1 yıl önce

🤎🤎🤎

Benzer Videolar

لَا أَعْلَمُ مَنْ بَاعَ الوَطَنَ، وَلَكِنَّنِي رَأَيْتُ مَنْ دَفَعَ الثَّمَنَ. فالوطنُ ليسَ فُندقًا نُغادرُهُ حينَ تسوءُ الخدمةُ، بل هو بيتٌ نسعى ليكونَ الأجملَ رغمَ كلِّ شيء. لكن، ماذا لو أصبحَ البيتُ معروضًا في مزادٍ علني؟ في قصتِنا الأولى، نسلِّطُ الضوءَ على مزادِ موانئِ السودان، مستندينَ إلى مصادرَ صحفيةٍ عالميةٍ موثوقة. نقدِّمُ الحقائقَ كما هي، بعيدًا عن الانطباعاتِ الشخصيةِ، في وقتٍ يلتزمُ فيه إعلامُنا المحليُّ الصمتَ، ويفتقرُ حتى إلى الجرأةِ لطرحِ السؤال. من يبيع؟ من يشتري؟ من المستفيد؟ ومن الخاسر؟ وأينَ صوتُ الشعبِ في هذهِ المعادلة؟ تابعْ قصتَنا الأولى… إذا كشفتْ لكَ الحلقةُ عن معلوماتٍ جديدةٍ، نرحِّبُ بتعليقاتِك ومتابعتِك. اكتبْ “القصة” في التعليقاتِ لتصلكَ الحلقةُ القادمةُ فورَ صدورِها. للاطلاعِ على المصادرِ الصحفيةِ الكاملةِ، يُرجى مراجعةُ التعليقِ الأول #القصة #السودان #الخرطوم #أمدرمان #sudan

القِصَّةُ

726,770 görüntüleme • 1 yıl önce

الشهداء كالأنبياء، يختارهم الله. أينَ يسقطُ الشّهداء؟ في يد الله بالطّبع، ما يضيركِ أيّتها الجُثّة الّتي على الطّرف أنْ تسقطي، إنّ هذا أشرفُ سُقوطٍ مُمكن. كان المشهد مهيبًا، وللموتِ جَلال، وكان مُرعِبًا والموتُ رُعب، غيرَ أنّ الرّعب الأشدّ أنّني بقيتُ أدور بينها كلّها وحدي، ولم يكنْ أحدٌ من النّاس هناك، كانوا جميعًا شُهداء مجهولين، لم يتعرّفْ إليهم أحد، ولم يأتِ سائلٌ ليسأل عنهم. إنّ الموتَ وحده غُربة، وإنّه غُربةٌ مُضاعفة إذا مات المرء دون أنْ يكون له مَنْ يقول: إنّ هذا ابني، أو أخي. كانوا بلا أحدٍ سوى الله! ==== رحمك الله أيها الحبيب، قضيتَ وأنتَ على الدرب، ما هُنتَ ولا لِنتَ ولا خُنت، ونلتَ ما كنتَ تسعى إليه. وعلى الدرب الطويل شهداءُ سبقوك إلى الله، وقد طال بِك الشوقُ إليهم، فإذا رحلتَ فمن دُنيا زائلة إلى حياة باقية، ومن الفناء إلى الخلود: غدًا نلقى الأحبّةْ :::::: مُحمّدًا وصَحبَهْ #اسماعيل_هنية #الشهيد_القائد

أيمن العتوم

16,681 görüntüleme • 1 yıl önce