باب الحارة الجزء 13
95,057 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
9 条评论

هل هذا الخطاب يبني دولة مدنية أو يبني "حارة الضبع" ؟ ما علاقة المشايخ حتى يتولوا مسؤولية الدولة وتمر حياة الناس عبرهم؟ على أي أساس أو أي تجربة تطلب أن تكون الشرطة من أبناء الحي فقط ؟ هذه دولة "كل مين أيدو الو" وليست دولة مدنية إذا أردنا تطبيق هذا الاقتراح الخرائي .. هل تعلم أن السنة والمسيحية يشكلون غالبية في جرمانا ؟ لماذا إذا كل الميليشيات درزية ؟

لما الشيشكلي قال احذروا الجبلين لم يكذب طائفة وسخة خسيسة من وين نجيبلك امن عام من اولاد المنطقة يا عووووريص و انتو لليوم ما دخلتوا لا بجيش و لا بشرطة ؟ و ليش يعني من ابناء المنطقة ؟ هيك الحرامي و القووااد و تاجر المخدرات يمد رجليه لأنهم عصابة بين بعض انا بقول يصيروا طعم للسمك

العمى شو هالخطاب هاد ؟؟ مو هاد عأساس احسن واحد فيهم ووجه السحارة ؟؟ ما حدا بيزاود علينا وتنسيق مع مشايخنا و جرمانا بتحمي حالها شو اكل الحرا هاد شو هوشة عرب هي ؟؟؟

ياعيب الشوم هاد خطاب حارات شو هالخطاب على اساس هني مع الدولة ،لوين ناوين يوصلونا بقلة الوعي

هم مشاركون في كل ارض الوطن بس "أرضهم" لا الأمن فيه حصرا من ابناهم

ما شاء الله كل واحد صار بده جيش و امن من ضيعته و حيه و النعم والله طبعا الرايات كلها مافيها علم سوري واحد تخيل بس يكون هاد سنة عاملينه و رافعين راية التوحيد كانوا شلوا عرضهم و عملوهن خونة ارهابيين اثبتت الايام انه نحن السنة الوطنيين الوحيدين بالبلد

الاقليات بسورية ليس لهم أمان نهائي من كل الطوائف انهم خنجر في خاصرة سورية

جرمانا وصحنايا اكبر منبع شبيحة بشام معروفين

ليث المبعووص ينعن دين الدروز بزبي

