Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
بتعرفوه لابن الوسخة ؟
236,912 görüntüleme • 3 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

يلي فبركوك ما هم بشيعة هم ابناء شوارع فبركوك وراء الحيط 😡😡😡

هيدا اين متعة متل معلمينوا لقيت

انا شيعية وخرى عليك وعلى الشيعة اللي متلك وانقبر روح قاتل مطرح ما بدك لانه اللي متلك حرام يعيش لازم يندفعن تحت التراب ويندعس عليه العمى بتفاخر بفجرك بعنصريتك وانت الشيعي اهديت اسرائيل حقل كاريش وقانا وانت الشيعي نصك عميل لاسرائيل

هني راح يرجعوا عا اصلن عتالين عالبور ولولا السلاح ما كبرت الخسة براس المتاولة .. شو هل عقدة النقص

انتو مش شيعة انتو كلاب ايران روح ازرعلك كم بصلة بفيدوك اكتر

صراحة انتو بتدورو دوارة على ناس بلا فهم بتحكي وبتنشرولها وسخها ، ما في داعي تهيني امّو للشاب لأن ما خصها ، تاني شي مين من الطائفة الشيعية بيقبل هالحكي!!! هيدا حكي ما بصير الا الفتنة ونشرو كمان ما بأدّي الا للفتنة ، يلي بحب وطنو بدو يعد للعشرة قبل ما يحكي او ينشر شي ، احترامي

نحنا صرنا تحت التراب وبعدهم هالحثالة مكملين وما رح نسكت على كل وسخهم واهانتهم وعمالتهم وخيانتهم للوطن لبنان .

الشيعي هوي الحامي الاول لاسرائيل . سامع بفيلق القدس ؟ محور الممانعة بلبنان هيك ، شاطر بلن الحكي و بس ،

أنتم الشيعه كلكم ولاد حرام و أنجس مخلوقات على وجه الارض و اصلا ما حدا بيتعبكرن مسلمين
