正在加载视频...
视频加载失败
بحر #الحديدة ليه كذا ؟؟؟
11 条评论

صدام السريع1 年前
لأن رجال الله يدبغون الامريكي فيه بالصواريخ لمايطلع الخلب من قعر البحر

ريم1 年前
هذا من قذرتكم يااصحاب صنعاء تنزلو الوسخ حقكم

الحكيم البيضاني1 年前
السبب اصحازعطه وعمران نزلو يعيدو في الحديده

مع فلسطين حتى النصر1 年前
وا ازْيِب قر وا ازيب قر ** مال امبحر ما استقر ما له هايجو استمر ** واليوم مركبي شمر وامبتان له حزر ** يا خوفي إذا عبر يقلب به على امحجر ** وا ازْيَب قر وا ازْيَب قر ليلي طال واستمر ** لا نجمة ولا قمر

همسة عتاب.,,,1 年前
خلاص هالبحر اسمه بحر أمريكا

Malik1 年前
العدو شغال في تلويث الأرض وقتل المصادر الوحيدة التي يعيش عليها اليمن

محمد حميد المقدمي1 年前
صايم است البيض

公式:ちぃたん☆九州1 年前
I think go to sea from now. Please don't find me.

Abu Turki1 年前
يحتاج موز 🍌

ر@ش ٍي ٍد 🌳1 年前
لأن الأمريكان هناك!!!!!🤔

ابو عبدالعزيز1 年前
امسحي امسحي كشفت نفسك يالحوثي ههههههههههه
相关视频
1:49
Sensitive content
ياخي ليه كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن
576,200 次观看 • 1 年前
1:52
Sensitive content
ياخي ليه كذا
عبدالرحمن
819,742 次观看 • 1 年前
0:31
Sensitive content
ليه تجلس كذا
Dr. Asfour
2,333,192 次观看 • 5 个月前
