Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

بدأ الأستفزاز بدأ

412,748 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля عبدالله العصيمي | OSM
عبدالله العصيمي | OSM1 год назад

بإذن الله ثلاث هزايم متتالية من الهلال والنصر والأهلي ويرجع هالنادي الصغير لوضعه الطبيعي.

Фото профиля ممدوح المالكي | Mamdouh Al Malki
ممدوح المالكي | Mamdouh Al Malki1 год назад

" متمرس يحب هاي البطولة" " يخسر من الفيحاء" والله حنا اللي عطيناهم وجه

Фото профиля ‏محـمــد 💙🥈
‏محـمــد 💙🥈1 год назад

صح كلامه بس شرط يجيبون له الحكام: العلي ومخادمه.. لانه كان سيء وتجاه الهلال والنصر بأسلحة التحكيم خصوصاً مباراة الهلال.. ثلاث بلنتيات له وبلنتيات للهلال لم تحتسب وكوارث بنكهه نيشيموريه.. عموماً بإذن الله سيكون مطية الثلاث اندية السعودية.. راح يتوصونه وطي.. دعس..

Фото профиля أبـو راگان
أبـو راگان1 год назад

صدقني ضامنين الحكام ولا ما يتبجحون بهالطريقة بس بإذن الله ندقهم وندق التحكيم معهم

Фото профиля محمد | MØ FAHAD
محمد | MØ FAHAD1 год назад

هذا الدبيخي فرع الامارات

Фото профиля 🥈LEADER🥈
🥈LEADER🥈1 год назад

بطولتين وهذا كلامهم !!

Фото профиля مُحمد|
مُحمد|1 год назад

اذا م انتهت تاريخيه للهلال ولا ما افهم 🤣

Фото профиля R
R1 год назад

فازوا بثلاث بلنتيات واشغلونا

Фото профиля تركي الرشيد 🇧🇭
تركي الرشيد 🇧🇭1 год назад

يقول العين فاز بدون راس حربه على اساس الهلال كان عنده باتيستوتا بالهجوم؟! ميترو كان مصاب ومشكلة الهلال كانت انه مافي احد ينهي الهجمات الحين بيبين اللعب عدل .. والله ماترضيني اقل من خماسيه

Фото профиля azizalsalim
azizalsalim1 год назад

ليش نعتبره استفزاز يأخي حقهم يهايطون عادي مدام ماقال شي كذب هو صادق لعب الموسم الماضي مع الهلال والفقر وفاز عليهم ماقال شي غلط نبطل حساسيه شوي ونلتفت لفريقنا ونخليه يبطل التهاون والثقه الزايده اللي جابت العيد فيه الموسم اللي راح في اسيا اللي كانت اهم بطوله ..

Похожие видео