正在加载视频...
视频加载失败
بسم الله الرحمن الرحيم
9 条评论

اهم حاجه لا تتدبر القران لانك حينها ستخرج بفهم عميق يجعلك قريباً من الله وهم لا يرغبون في بعدك عنهم يريدون منك ان تتغنى به لهم وهم يتمايلون معك طرباً لا استماعاً ولا إنصاتا .

القران الكربم للخشوع والذكرى . وليس للتمايل والطرب والضحك كأنهم يسمعون اغنية هذه من الصوفية المكروهة

ماشاء الله على الصوت الجميل لكن تراقص الرأس والهز هذا منرفز جداً من المشايخ ، لا أعرف حكمه، لكن بحثت قبل قليل، وراح أتوسع في البحث فيه ان شاء الله، لكنه أبعد ما يكون عن سمت القراء..

ليت الفوزان يشوفهم ويعطيهم مما عنده حتى يتادبو عند سماع كلام الله ولا يترنحون ويتمايلون برووسهم

كل شيء جميل الا التمايل الغريب على اهل القرآن.. القرآن تستمع وتنصت له وليس تتمايل وتطرب .. الدروشه وشغل الصوفيه ما انزل الله به من سلطان

لو انزلنا هاذا القران على جبل لرأيته خاشعا متصدعاً من خشية الله وهاذا يبتسم ويتمايل احنا في زمن القران لايتعدا الحناحر

اعوذ بالله الرجل يقرأه قرآن وآيات وعيد وهم يهزون رؤوسهم ويتراقصون ويبتسمون كأنهم يسمعون غناء ! قبحهم الله

حكم التمايل عند قراءة أو سماع آيات القرآن - الشيخ صالح الفوزان حفظه الله

ماشاء الله تبارك الرحمن مخارج الحروف ممتازة وأعطي مزمار من مزامير آل دواد نفع الله به وجعله من أهل القرآن الكريم
