Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
بطاطس بستين ريال بس
Комментарии: 11

مع أني من جدة و اهلها .. لكن اكره الجداويات و لهجتهم و حياتهم ياخي كريهييين مره بشكل فضيع ... الحمدلله إني ما اتقنت اللهجه مع إني طول عمري بجدة .. مثل البنت الكريهة ذي متبرجه و لهجتها تقرف و مسوية إعلان قلك مصورة فكها عشان تغرينا و نجي نشتري

البطاطس ب١٠ ريال ال٥٠ عشان عيونه زرق

تتوقع عشان كذا

سعره طبيعي لحم ستيك غالي

٥ قطع صغار ماتوصل ٦٠

🚀 Best Wallet - NO KYC crypto wallet 💸

وتقول بس كانه ب٥ ريال

الموضوع مو موضوع ٦٠ ريال!!, الموضوع القضاء على اصحاب البسطات من الفقراء ومزاحمتهم لقمة الفقير لقمتهم! هذول اغنياء معهم سيارات فارهة وش يحدهم على ذي الحركة

السعر ذا لان اللي يبيعها حلو وعيونه زرقاء

💀💀💀💀💀💀

هذولي الفئه من أصحاب البسطات من الفئه الغير محتاجه هم السبب في رفع أسعار الايسكريم والشاي و البطاطس للأسف . سيارات الايسكريم البسكوت العادي حقهم تبيع الصغير ١٠ ريال و ١٥ ريال . الشاي بعشره ليه . البليله على كورنيش الخبر ١٠ ريال سلامات قلنا منا وفينا سعوديين بس لاتاكلونا.
