Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

بطاطس بستين ريال بس

69,389 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 11

Фото профиля ninja
ninja1 год назад

مع أني من جدة و اهلها .. لكن اكره الجداويات و لهجتهم و حياتهم ياخي كريهييين مره بشكل فضيع ... الحمدلله إني ما اتقنت اللهجه مع إني طول عمري بجدة .. مثل البنت الكريهة ذي متبرجه و لهجتها تقرف و مسوية إعلان قلك مصورة فكها عشان تغرينا و نجي نشتري

Фото профиля Vray
Vray1 год назад

البطاطس ب١٠ ريال ال٥٠ عشان عيونه زرق

Фото профиля حالة حرجة
حالة حرجة1 год назад

تتوقع عشان كذا

Фото профиля Ahmed
Ahmed1 год назад

سعره طبيعي لحم ستيك غالي

Фото профиля حالة حرجة
حالة حرجة1 год назад

٥ قطع صغار ماتوصل ٦٠

Фото профиля Best Wallet
Best Wallet1 год назад

🚀 Best Wallet - NO KYC crypto wallet 💸

Фото профиля Khalid
Khalid1 год назад

وتقول بس كانه ب٥ ريال

Фото профиля زوروز
زوروز1 год назад

الموضوع مو موضوع ٦٠ ريال!!, الموضوع القضاء على اصحاب البسطات من الفقراء ومزاحمتهم لقمة الفقير لقمتهم! هذول اغنياء معهم سيارات فارهة وش يحدهم على ذي الحركة

Фото профиля A🩷
A🩷1 год назад

السعر ذا لان اللي يبيعها حلو وعيونه زرقاء

Фото профиля WALT
WALT1 год назад

💀💀💀💀💀💀

Фото профиля KSA
KSA1 год назад

هذولي الفئه من أصحاب البسطات من الفئه الغير محتاجه هم السبب في رفع أسعار الايسكريم والشاي و البطاطس للأسف . سيارات الايسكريم البسكوت العادي حقهم تبيع الصغير ١٠ ريال و ١٥ ريال . الشاي بعشره ليه . البليله على كورنيش الخبر ١٠ ريال سلامات قلنا منا وفينا سعوديين بس لاتاكلونا.

Похожие видео