Loading video...
Video Failed to Load
بكم تذاكر الخروج 😕
811,283 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

لو تشوفين مهرجانات مكة شي محزن والله نتمنى تطويرها ووضع بوليفارد و العاب مثل الرياض وجده في مكة مانسمع بالمهرجانات الا اغاني يمنيه والمقدم يمني

لاحول ولاقوة الا بالله

الدخول مجانا والخروج بألف 😂

الخروج باازمات قلبيه

والله جابو لنا المرض من الفعاليات ذي والمشكله اغلبهم ابو يمن

هي شكلها لابو يمن بس مستحيين يقولون لنا

زمان كان حريمهم يجلسوا في بلدهم وكثير من رجالهم يتسولوا هنا ذحين جات القرف إليّ كانت تجلس في بلدها عشان تغني للقرف إليّ كان يتسول هنا ويرقصوا مع بعض ويقرفونا معاهم الضرر صار 200% بدل ما كان 100%

ماهو ذا

قسم بالله المسؤلين في أمانة جيزان وفي كل مايخص هذي الفعاليات في جيزان بالتحديد ماهم رجال ولاعندهم مروءة ولا غيره وجالسين يشوهون نساء جيزان ويشوهون الحجاب بالتحديد اي انحطاط اي سخافة اي وضاعة تصير في جيزان وإلى الآن مافيه روادع ومنع من هالتشوه في كل معانيه حسبنا الله ونعم الوكيل

مافي خروج تحضرين الحفله كلها و انتي تحت تهديد السلاح 😂

انا قايله كذا 🤣
