Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

بلبن راح راح راح 😂😂😂

37,077 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von تودرت نتومرت 🌧️
تودرت نتومرت 🌧️vor 1 Jahr

الحاجة الايجابية هي كمية معقولة بتمن مناسب السلبية داك اغيول المصري مامرة ماجوج هان المغاربة !!!!!

Profilbild von AL-Hosni101
AL-Hosni101vor 1 Jahr

البراند المصري هذا منتشر في جميع الوطن العربي ،، وبسبب التسويق الممتاز عمل ضجة إعلامية كبيرة وعروض الافتتاح الممتازه وكميه المنتجات مقابل السعر ممتاز .. ولكن ؟؟؟؟ أطنان من السكر تستخدم لعمل هذه المنتجات .. صحيا وغذائيا غير مناسب ..

Profilbild von Rock Paper Sizzle
Rock Paper Sizzlevor 1 Jahr

💪 Merica, we're taking it back. 💯 You like Trump, you know it, time to show it. ✅ T's for Trump here:

Profilbild von X - Harraz
X - Harrazvor 1 Jahr

ما يكون غي شي مول البيسري مقرب من اخناتوش شكاهم عنده وغلقوا ليه 😂المنافسة التجارية😂

Profilbild von جيهان
جيهانvor 1 Jahr

😂😂😂

Profilbild von أداجيو 🇵🇸🔻🇲🇦
أداجيو 🇵🇸🔻🇲🇦vor 1 Jahr

مصير اي مشروع اجنبي ينجح فالمغرب..يقدم سلعة أو خدمة بثمن مناسب للمغاربة...لي شادين هاد الزريبة مايبغيوش بحاال هاد البسالات...خاصنا نبقاو تحت رحمة مول الشكارة لي يبيع لك ملفاي فيها جوج عضات ب 18 درهم...

Profilbild von Saturi
Saturivor 1 Jahr

لو تركو البراندات المصرية تفتح في المغرب، سيفلس كل المطاعم المغربية

Profilbild von جمعان بن علي بن محمد
جمعان بن علي بن محمدvor 1 Jahr

هههههههه الله يسمعنا خير .

Profilbild von Abderrahmane Sahraoui
Abderrahmane Sahraouivor 1 Jahr

خيلوطة جيلوطة والزحمات عليه قوم الهجيج الجيعان كون غير تهضر بشي لهجة مغايرة على ديالنا خلاص بيع لهم السم وعملو لك إشهار فابور واحد اقولها لآخر واحدة تقولها الآخر وكلشي مقولب قالك اسيدي كمية كبيرة وغير ب 25درهم هركاوة الآخرين غير ادخلو في وجهاهم بحال الحيوانات بدون تمييز

Profilbild von Lass Zrawett
Lass Zrawettvor 1 Jahr

زمطهم في التسويق ، الثمن ، الإقبال، الأرباح، الاحترافية ... ماكاينش شي ماركة مغربية قدرات دير بحالهم .

Ähnliche Videos